أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان 1-4 دوري أبطال أوروبا

 

برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر


باريس سان جيرمان يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تفوقه على برشلونة

باريس سان جيرمان تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2021، بعد أن تغلب على برشلونة وضرب موعدًا مع بوروسيا دورتموند.


في مجموع مباراتي الفريقين، تفوق باريس سان جيرمان بنتيجة (6-4) على برشلونة، حيث خسر ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز إيابًا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد. ورغم تأخر باريس بهدف في المباراة الإياب، إلا أن طرد أحد لاعبي برشلونة سهل مهمة الفريق الفرنسي في تسجيل 4 أهداف.


يعتبر هذا الانتصار بمثابة انتقام لباريس سان جيرمان من بارشلونة بعد مباراة مارس 2017 التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة (6-1) بعد الخسارة برباعية نظيفة في الذهاب. ولافت للنظر أن المدرب لويس إنريكي كان صاحب الريمونتادا في المرتين، الأولى مع برشلونة والثانية مع باريس سان جيرمان.


تألق الفرنسي عثمان ديمبيلي بشكل خاص في هذه المباراة، حيث سجل هدفين في الذهاب والإياب معًا، بالإضافة إلى حصوله على ركلة جزاء.


تشكيلة برشلونة شملت تير شتيجن في حراسة المرمى، وجواو كانسيلو، رونالد أراوخو، جول كوندي، وباو كوبار في الدفاع، وإلكاي جوندوجان، فرانكي دي يونج، وبيدري في الوسط، ولامين يامال، رافينيا، وروبرت ليفاندوفسكي في الهجوم.


أما تشكيلة باريس سان جيرمان، فضمت جيانلويجي دوناروما في حراسة المرمى، وأشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، ونونو ميند في الدفاع، وفيتينيا، فابيان رويز، ووارن زائير إيمري في الوسط، وعثمان ديمبيلي، كيليان مبابي، وبرادلي بارك في الهجوم.


في المباراة، تقدم برشلونة أولاً بهدف من رافينيا في الدقيقة 12، قبل أن يعادل ديمبيلي لباريس سان جيرمان في الدقيقة 40. ورغم جهود برشلونة، نجح مبابي في تسجيل هدفين آخرين في الدقائق 61 و89، ليؤكد تأهل باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي.

ملخص مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-4) | إياب الدور ربع النهائي - دوري أبطال أوروبا

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-