تصريح مفاجئ: الأهلي يعلق بصراحة على استئناف العلاقات مع تركي آل الشيخ

 

الخطيب وتركي ال الشيخ

تجددت الشائعات في الساعات الأخيرة بشأن استعادة العلاقات بين إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، خلال الفترة الحالية، بعد تدخل عدد من المقربين لإعادة توطيد العلاقات.


شهدت الفترة السابقة توتراً في العلاقات بين الأهلي وتركي آل الشيخ، مما أدى إلى قرار النادي بإزالة اسمه من الرئاسة الشرفية وإعادة الهدايا التي تلقاها من النادي.


وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي عدم صحة الأنباء التي تحدثت عن عودة العلاقات مع تركي آل الشيخ وتكريمه داخل النادي، ونفيت حقيقة انعقاد أي جلسة مع محمود الخطيب بهذا الصدد.


وأشارت المصادر إلى أن النادي ملتزم بتركيز جهوده على دعم الفريق في بطولة دوري أبطال أفريقيا وتحقيق اللقب، دون التفكير في استعادة العلاقات مع تركي آل الشيخ.


وفي سياق متصل، استطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه على سيمبا التنزاني بنتيجة 2-0، وسيلتقي في المرحلة المقبلة مع مازيمبي الكونغولي.

تركي ال الشيخ محمود الخطيب

رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، كشف عن مخططات جديدة لإقامة بطولة مصرية سعودية جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في تصريحات تلفزيونية أدلى بها.


تحدث تركي آل الشيخ عن وجود مفاوضات لإقامة السوبر المصري السعودي في الموسم القادم، مشيرًا إلى أن البطولة ستجمع بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري، بالإضافة إلى بطل كأس الملك مقابل بطل كأس مصر.


وتفاعلت الساحة الرياضية في الأيام القليلة الماضية مع هذه الأخبار، حيث تحدثت التقارير عن إقامة مباراتي القمة بين الأهلي و الزمالك في السعودية. وبالرغم من بيان رسمي أصدره نادي الزمالك يعلن رفضه لإقامة المباراة في السعودية، إلا أن تصريحات تركي آل الشيخ نفت هذه التقارير بشكل قاطع.


في تصريحاته، أوضح آل الشيخ أنه تم الاتفاق مع الجهات المصرية المختصة بشأن استضافة مباريات الأهلي والزمالك في المملكة، وأكد على استعداد المملكة لتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإقامة هذه المباريات، مع التأكيد على سلامة اللاعبين وتوفير الأمن والحماية.


وتابع آل الشيخ أن الزمالك وافق على إقامة المباراة في السعودية قبل الأهلي، وتم التوصل إلى اتفاق ينص على تقسيم جماهير الفريقين في الملعب لكل مباراة، مع ضمان توفير جميع المتطلبات اللازمة للفرق.


وفي ختام تصريحاته، أكد آل الشيخ على استعداد المملكة لاستضافة مباريات المنتخبات المصرية وكأس السوبر المصري السعودي، مع وضع مبلغ مالي للفريق الفائز وتوفير جميع المتطلبات اللازمة للمباراة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-