تحقيقات واسعة تشغل الأهلي قبل القمة بسبب "الدكتور"

 

تحقيقات واسعة تشغل الأهلي قبل القمة بسبب "الدكتور"


في الساعات الأخيرة، تفاقمت أزمة الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المدير الفني مارسيل كولر، بسبب تكرار الإصابات العضلية بين اللاعبين.

وفقًا لـ"عربيكا نيوز"، فإن كولر قد أخبر مسؤولي الأهلي بوجود أزمة كبيرة في الإدارة الطبية منذ بداية الموسم، مطالبًا بإقالة أحمد جاب الله، المسؤول الرئيسي عن الفريق الطبي بالنادي، والذي يضم أخصائيي التأهيل، واقترح التعاقد مع طبيب أجنبي جديد لإدارة الفريق الطبي.

إدارة الأهلي رفضت جميع محاولات كولر لإقالة الدكتور أحمد جاب الله، بسبب ضيق الوقت الحالي، وطلبت من المدرب السويسري التركيز على المباريات حتى يتم فتح تحقيق شامل لتحديد أسباب تكرار الإصابات، خصوصًا بعد تأكيد كولر على أن الفريق الطبي مسؤول عن التأهيل غير الصحيح للاعبين بعد الشفاء، مما يؤدي إلى تجدد الإصابات وبالتالي زيادة فترة غيابهم عن الفريق.

تحقيق موسع في النادي الأهلي بسبب الدكتور أحمد جاب الله

الدكتور أحمد جاب الله طبيب النادي الأهلي والشناوي


قدم الدكتور أحمد جاب الله تقريرًا شاملاً إلى لجنة تخطيط الكرة بالأهلي دفاعًا عن نفسه في قضية الإصابات.

ووفقًا لما أفادت به مصادر من داخل الأهلي لـ"عربيكا نيوز"، فقد أوضح جاب الله أن العديد من الإصابات وقعت دون تدخل الجهاز الطبي، مثل إصابات محمد الشناوي وإمام عاشور في الكتف، وحسين الشحات في الوجه، وجراحة أليو ديانج في الركبة، مشيرًا إلى أن الإصابات العضلية التي حدثت مؤخرًا هي نتيجة طبيعية لضغط المباريات والسفر المتكرر للفريق.

وطالب جاب الله لجنة تخطيط الكرة بالأهلي بعرض الملف الطبي على طبيب خارجي لتقييم أداء الجهاز الطبي خلال الفترة الأخيرة.

تنتظر لجنة تخطيط الكرة نهاية مباراة الأهلي القادمة لعقد اجتماع مع مارسيل كولر لتحديد مصير الدكتور أحمد جاب الله بصورة نهائية.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في دوري نايل


يستضيف الزمالك نظيره الأهلي في الساعة السابعة مساء غدٍ، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من دوري NILE.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-