ثلاث مفاجآت يحضرها كولر في تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في مباراة القمة

 

تشكيل الاهلي امام الزمالك

يعكف مارسيل كولر، المدير الفني السويسري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ترتيب خططه لتحديد تشكيل الأهلي المنتظر في مواجهة الزمالك بقمة الدوري NILE.


وبحسب ما أفادت به "عربيكا نيوز"، يستعد كولر لإطلاق ثلاث مفاجآت في التشكيل المتوقع للأهلي ضد الزمالك، في المباراة المزمع إقامتها في السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، ضمن مباريات الجولة العاشرة المؤجلة من الدوري.


ملامح التشكيل المتوقع للأهلي في مواجهة الزمالك بالقمة

ذكر مصدر من داخل النادي الأهلي أن المدرب كولر يفكر، بعد التشاور مع مساعديه، في الاعتماد على عمر كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن بدلاً من محمد هاني، وذلك عقب الأداء المميز لعمر كمال في المباراة الأخيرة ضد فريق زد. كما يُخطط لإعطاء محمد هاني قسطًا إضافيًا من الراحة نظرًا لضغط المباريات الذي يواجهه الأهلي وتحضيراته للقاء فريق مازمبي الكونغولي يوم السبت القادم في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وأضاف المصدر أن المفاجأة الثانية قد تكون مشاركة كريم نيدفيد أو أكرم توفيق في خط الوسط، نظرًا للإصابات العديدة التي أصابت لاعبي الأهلي في هذا المركز مؤخرًا، وأبرزهم مروان عطية وأليو ديانج، إلى جانب إمام عاشور.


مفاجأة في تشكيلة هجوم الأهلي لمباراة الزمالك

أكد أن المفاجأة الثالثة والأخيرة تتمثل في إشراك اللاعب الفلسطيني وسام أبوعلي كرأس حربة، عقب تميزه وإحرازه هدف الفوز للأهلي في مباراته ضد زد.


وأضاف أن نتائج الفحوصات الطبية للاعبي الأهلي المصابين ستقرر التشكيل المحتمل للفريق في مواجهة الزمالك، مع العلم أن العديد من اللاعبين المصابين لم يتم تحديد مشاركتهم بعد، مثل علي معلول وبيرسي تاو ومروان عطية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-