موعد المباراة القادمة للأهلي بعد الفوز على مازيمبي

 

موعد المباراة القادمة للأهلي بعد الفوز على مازيمبي
النادي الأهلي

مواعيد المباريات القادمة للأهلي بعد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق الفريق الأحمر النادي الأهلي المصري بفارغ الصبر موعد المباراة القادمة للأهلي، بعد تأكيد تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوزه الباهر على فريق مازيمبي في مباراة الإياب من نصف النهائي. 


وبعد هذا الانتصار الثمين، يتطلع المارد الأحمر لمواجهة الترجي التونسي في النهائي، بعد أداء ممتاز في مواجهة مازيمبي التي انتهت بفوزه بثلاثة أهداف دون رد على ملعبه بالقاهرة.


وبينما ينتظر الجمهور المصري هذا اللقاء المرتقب، يستعد الأهلي أيضًا لمواجهة في الدوري المحلي، حيث يواجه الإسماعيلي في الجولة 20 من الدوري المصري الممتاز. تأتي هذه المباراة بعد هزيمة الأهلي أمام الزمالك في المباراة السابقة، حيث يسعى الفريق لتعويض النقاط المفقودة والارتقاء في جدول الترتيب.


موعد مباراة الأهلي القادمة
النادي الأهلي


وبالرغم من تواجد الأهلي في المركز الحادي عشر بعد لعب 11 مباراة وحصوله على 21 نقطة، فإن الفوز في هذه المباراة يمكن أن يساعده على التقدم إلى المراكز العليا في الجدول. أما الإسماعيلي فهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 19 جولة، وسيكون هو الآخر يسعى لتحسين موقعه في الجدول.


مباراة الأهلي والإسماعيلي مقررة للأربعاء القادم الأول من مايو، ومن المقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.


موعد مباراة الأهلي والترجي في النهائي

تقام مباراة الذهاب للنهائي في 15 مايو المقبل على أرض ملعب رادس، بينما ستكون مباراة الإياب في 28 مايو على نفس الأرض التي شهدت تأهل الأهلي، ستاد القاهرة الدولي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-