عبدالمنعم يكشف السر وراء احتفاله المثير أمام مازيمبي .. وهجوم خالد الغندوربسبب احتفال الشورت

 

إحتفال محمد عبدالمنعم بالشورت
محمد عبدالمنعم


أجرى الإعلامي خالد الغندور مقارنة بين احتفال محمود شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في السوبر المصري ضد الأهلي في موسم 2020، واحتفال مدافع الأهلي محمد عبد المنعم بعد تسجيله الهدف الأول ضد مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.


وكتب الغندور على صفحته الرسمية في "فيس بوك": "لا يجب أن يتحدث أحد عن الأخلاق أو يقول إن ما فعله شيكابالا غير لائق بعد ما حدث اليوم والتغاضي الإعلامي عن الفعل غير الأخلاقي، كأنهم من بنها".


وتابع الغندور تعليقه على احتفال محمد عبد المنعم قائلًا: "اليوم يُخرجون كتاب الأخلاق، ويُخفونه أيضًا، حسب من وأين ومتى، معايير متغيرة".


وعلق أحد المتابعين على منشور الغندور: "اللاعب مصاب في أسفل البطن ولديه جرح وسيجري فحصًا بالأشعة غدًا".


ورد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، قائلًا: "يعني أصيب بعد تسجيل الهدف وأكمل المباراة بشكل طبيعي ودخل في مشاجرة وحصل على إنذار بشكل طبيعي، أين الأخلاق والتربية في ذلك؟".


سجل الأهلي الهدف الأول في مرمي مازيمبي، في المباراة التي تجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا


وتمكن اللاعب محمد عبدالمنعم من تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة الـ 68 من عمر المباراة، بضربة رأس من عرضية علي معلول، وحقق الأهلي الفوز على مازيمبي الكونغولي، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.


احتفال عبدالمنعم بالهدف
محمد عبدالمنعم


عبدالمنعم يرد علي أصحاب النوايا السيئة علي احتفاله بالهدف في مباراة مازيمبي

رد محمد عبدالمنعم، مدافع النادي الأهلي، على الانتقادات التي وُجهت إليه بسبب طريقة احتفاله بعد تسجيله هدفًا في مرمى مازيمبي الكونغولي.


وأحرز عبدالمنعم هدفًا في الفوز الذي حققه الأهلي على مازيمبي بنتيجة 3-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مما أهّل الأهلي للنهائي للمرة الخامسة على التوالي. وبعد تسجيل الهدف الأول للأهلي، احتفل بطريقة اعتبرها البعض مسيئة، مما أدى إلى تعرضه لهجوم.


عبدالمنعم خرج عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" ليوضح ما حدث، قائلًا: "أولًا، الحمد لله على الفوز، وأسأل الله أن يتممها على خير وأن نسعد أعظم جمهور في العالم".


وأضاف: "ثانيًا، بالنسبة للصورة التي أساء البعض فهمها بعد المباراة، فقد تعرضت لكدمة قوية في أسفل البطن، وشعرت بتجلط الدم ونزيف".


وتابع: "وبشكل غير مقصود، ونتيجة للألم الذي شعرت به، تصرفت بهذه الطريقة، ولم يكن تصرفي موجهًا لأي شخص في الملعب".


وأردف: "الدكتور أحمد جاب الله شاهد على ما أقول، وقمت بعمل أشعة بعد المباراة، والكابتن خالد بيبو على علم بذلك". واختتم: "أتمنى أن يتقي الناس الله، فأنا شخص متربي ولا يمكن أن أتصرف بشكل خاطئ بهذه الطريقة".


احتفال محمد عبدالمنعم بالشورت
رد عبدالمنعم





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-