تقارير: أرباح شركة محمد صلاح التجارية تقترب من 30 مليون جنيه إسترليني

 

محمد صلاح

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن نجاح محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق أرباح كبيرة وفقًا لأحدث الوثائق المالية الخاصة به، بعد مرور ثلاث سنوات فقط على تأسيس شركته الخاصة.


الصحيفة أكدت أن شركة "Salah UK Commercial"، التي أسسها صلاح عام 2021، حققت أرباحًا تزيد عن 5.4 مليون جنيه إسترليني بعد خصم الضرائب.


وأوضحت الصحيفة أن صلاح قد جمع ثروة تقدر بـ 27 مليون جنيه إسترليني من الصفقات التجارية التي أبرمتها شركته في مجال الاستثمار العقاري وأدوات البناء، متبوعًا بآثار نجاح روبي فاولر الذي استثمر أمواله في نفس المجال.


وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح حصل على 11 مليون جنيه إسترليني في سبتمبر الماضي من خلال استثماراته ومشاركاته في الإعلانات، بالإضافة إلى عقود الرعاية الشخصية.

محمد صلاح


وفي الجانب الرياضي، يتطلع صلاح لتحقيق المزيد من النجاحات مع ليفربول هذا الموسم، حيث ينافس الفريق على لقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، بعد فوزهم بكأس الرابطة الإنجليزية.


كان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما موضع اهتمام كبير من الاتحاد السعودي الصيف الماضي ، حيث ورد أن النادي قدم عرضا تزيد قيمته عن 200 مليون جنيه إسترليني.


رفض ليفربول العرض لكن الاهتمام من الشرق الأوسط لا يزال قائما في سعيه لمواصلة التوسع في دوري المحترفين السعودي.


صلاح لديه عام واحد فقط في عقده الحالي ويقال إن ليفربول يخطط للحياة بدونه.


سيكون رحيله بمثابة ضربة كبيرة لأنه كان له تأثير هائل منذ انتقاله إلى ميرسيسايد في عام 2017 ، حيث سجل 207 أهداف في 337 مباراة.


خلال تلك الفترة فاز بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة مرتين.


سيكون صلاح مصمما على إضافة المزيد من الألقاب هذا الموسم، حيث لا يزال ليفربول ينافس على المجد في الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-