عاجل | تصريح إمام عاشور الأول بخصوص "مقلب" كهربا

إمام عاشور

إمام عاشور يسخر من مقلب كهربا: "هموت منك"


قام إمام عاشور، لاعب وسط النادي الأهلي والمنتخب الوطني، بسخرية من المقلب الكوميدي الذي تعرض له زميله في الفريق محمود كهربا على إحدى القنوات التليفزيونية.


وعبر عاشور، من خلال خاصية الاستوري الخاصة به على حسابه الرسمي في موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، نشر صورة لـ"كهربا" معلقًا: "هموت منك".

إمام عاشور


كان محمود كهربا قد شارك في أحد برامج المقالب الكوميدية المشهورة التي تُبث على إحدى القنوات التليفزيونية الفضائية، وظهر خلالها وهو يدلي بتصريحات ساخرة.


حصيلة مشاركات محمود كهربا مع النادي الأهلي

ويأتي ذلك في وقتٍ تمكّن فيه كهربا من المشاركة مع النادي الأهلي في 15 مباراة خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات، حيث سجّل خلالها 6 أهداف، بالإضافة إلى صناعة 5 أهداف أخرى.

كهربا

كشف كهربا الحقيقة حول وجود أزمات مع عبدالله السعيد

محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد كشف عن العلاقة بينه وبين عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال الفترة الماضية.


في تصريحات تلفزيونية، أكد كهربا أنه لا توجد أي أزمات أساسية بينهما، بل هما يعتبران أصدقاء وأخوة.


وقد شارك محمود عبد المنعم كهربا وعبدالله السعيد معًا في 14 مباراة، بدءًا من مباراة تشاد في تصفيات كأس العالم 2018 وحتى مشاركتهما المشتركة في كأس العالم 2018، والتي كانت في مباراة مع روسيا، حيث قضيا معًا 524 دقيقة على الملعب.

محمود كهربا مهاجما مجدي عبدالغني: ربنا هيجيب لي حقي دنيا وآخرة


محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، قام بإطلاق هجوم حاد على مجدي عبد الغني، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، في تصريح مثير أثار الجدل.

وفي تصريحاته التلفزيونية، قال "كهربا": "أقول لمجدي عبد الغني حسبي الله ونعم الوكيل فيك". وأضاف: "ربنا هيجيب لي حقي دنيا وآخرة".

تأتي هذه التصريحات اللاذعة في سياق الخلاف القائم بين كهربا ومجدي عبد الغني بشأن عقده السابق مع نادي الزمالك، حيث اتهمت بعض الأقاويل عبد الغني بالتدخل في الأمور وتسببه في الأزمة التي واجهها كهربا بسبب فسخ عقده مع النادي الأبيض.

يُذكر أن كهربا شارك مع النادي الأهلي في 15 مباراة خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 6 أهداف وصنع 5 آخرين.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-