"اضبط التردد الآن".. موعد مباراة مصر ونيوزيلندا في كأس عاصمة مصر والقنوات الناقلة

 

منتخب مصر

منتخب مصر يتأهب لمواجهة نيوزيلندا في كأس عاصمة مصر.


تستعد القاهرة لاستضافة مباراة ودية مرتقبة بين منتخب مصر ومنتخب نيوزيلندا، في إطار بطولة كأس عاصمة مصر الودية الأولى التي تنظمها شركة المتحدة للرياضة. وتعد هذه المباراة هي الظهور الأول للمنتخب المصري تحت قيادة المدير الفني حسام حسن.


موعد مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا

تقام المباراة يوم الجمعة الموافق 22 مارس 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أرضية استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة. وتعد هذه المباراة فرصة للاعبين لإبراز قدراتهم وتألقهم تحت قيادة المدرب الجديد، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز وتقديم أداء مميز.

وتلعب مباريات الدور نصف النهائي من البطولة يومي 22 و23 مارس الجاري.


وتقام المباراة الافتتاحية للبطولة بمباراة تجمع بين المنتخب المصري أمام نظيره منتخب نيوزيلندا، في مباراة الدور نصف النهائي، يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد "مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة".


ويلاقي منتخب تونس نظيره منتخب كرواتيا في مباراة نصف النهائي الأخرى، يوم السبت القادم الموافق 23 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ستاد "القاهرة الدولي".

ويحتضن ستاد مصر بالعاصمة الإدارية، المباراة النهائية بالبطولة، يوم 26 مارس الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً، على أن تقام مباراة تحديد المركز الثالث يوم 25 من الشهر ذاته على ستاد "القاهرة الدولي".


القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ونيوزيلندا


سيتم بث المباراة على قناة أون تايم سبورت، التي تمتلك حقوق بث البطولة وستنقل جميع مبارياتها بما في ذلك هذه المباراة، بعد أن تم نقل حقوق البث من دبي إلى مصر.


يمكنكم متابعة المباراة عبر التردد التالي:

  • التردد: 11861.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.


وجائت قائمة منتخب مصر كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد عواد، محمد أبو جبل، المهدي سليمان، مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني، أكرم توفيق، محمد حمدي، محمد شكري، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام.
  • خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى شلبي، عمر مرموش، مصطفى محمد، أحمد عاطف، محمد شريف.

بذلك، يترقب عشاق كرة القدم في مصر هذه المواجهة الودية بين منتخب مصر ونيوزيلندا في إطار بطولة كأس عاصمة مصر، متمنين مشاهدة مباراة مثيرة وأداء مشرف للفريقين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-