تشكيل منتخب مصر المتوقع في مباراته المقبلة ضد نيوزيلندا: مفاجآت قادمة من حسام حسن

 

منتخب مصر

حسام حسن إستقرعلي تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة لمواجهة نيوزيلندا في بطولة كأس عاصمة مصر الودية.


أكد المدير الفني لمنتخب مصر، حسام حسن، على التشكيلة الرئيسية التي سيخوض بها الفراعنة مباراتهم الأولى تحت قيادته أمام نيوزيلندا، وذلك في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية، والتي تقام خلال الفترة من 22 إلى 26 مارس.

تقام البطولة، بمشاركة منتخبي تونس وكرواتيا، خلال الفترة من 22 إلى 26 من مارس الجاري.


من المتوقع أن يبدأ حسام حسن بتشكيل مكون من:


  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، محمد حمدي.
  • خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.
  • خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى محمد.


تلك التشكيلة المتوقعة تعكس استراتيجية حسام حسن لمواجهة المنافس النيوزيلندي في اللقاء الافتتاحي للبطولة.


سابقاً، أعلن حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس عاصمة مصر، والتي ضمت 25 لاعبا، وتضمنت القائمة اللاعبين التالية: إمام عاشور، مصطفى محمد، محمد حمدي، محمد شكري، محمد الشامي، محمد عواد، محمد أبوجبل، المهدي سليمان، أحمد حجازي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، مروان عطية، مصطفى شوبير، محمد هاني، أكرم توفيق، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، محمود تريزيجيه، مصطفى فتحي، مصطفى شلبي، عمر مرموش، أحمد عاطف، ومحمد شريف.


وتشهد المباراة المقبلة مواجهة بين منتخب مصر ونيوزيلندا، وتعتبر هذه الجولة الأولى للمدرب حسام حسن، حيث يواجه الفراعنة تحت قيادته منتخب نيوزيلندا في افتتاح بطولة كأس عاصمة مصر.


يُذكر أن منتخب تونس سيواجه كرواتيا في اللقاء الثاني للبطولة، ومن المتوقع أن يتقابل الفريقين الفائزين في نصف النهائي، بينما سيلتقي الفريقين الخاسرين في مباراة تحديد المركزين.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-