تعرف على تصريحات المدرب الكرواتي الغريبة بعد فوزه على منتخب مصر وتعليقه على نجم الأهلي

 

مدرب كرواتيا

بعد تحقيق منتخب كرواتيا للقب بطولة كأس العاصمة على حساب منتخب مصر، أرسل المدرب زلاتكو داليتش رسالة شكر ممتنة لفريقه وللجنة المنظمة للبطولة.


وقد أتت هذه الرسالة في سياق تصريحاته التلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس" حيث قال: "أشكر فريقي على أدائه الرائع خلال البطولة وأعرب عن امتناني لكل من شارك في تنظيم هذا الحدث الكبير في مصر، إنها كانت بطولة مذهلة وقضينا فيها سبعة أيام رائعة في هذا البلد الجميل".


وأضاف داليتش: "عدنا بقوة بعد تأخرنا في المباراة ونجحنا في تسجيل أربعة أهداف أمام 80 ألف متفرج، لقد كانت مباراة قوية ومثيرة، ولعبنا ضد منافس قوي. إنه يوم لن ينسى بالنسبة لنا ولجماهيرنا، فقد كان يومًا رائعًا ومميزًا بكل المقاييس".


مدرب كرواتيا يشيد بلاعبين منتخب مصر

وخلال المقابلة، تم سؤال زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، حول اللاعب الذي لفت انتباهه أثناء المباراة. رد داليتش بتقديره لأداء تريزيجيه الذي وصفه بأنه كان لاعبًا مميزًا ومتميزًا، وكان يشكل تهديدًا حقيقيًا على فريقه. كما أشاد بأداء اللاعب مروان عطية، الذي وصفه بأنه لاعب ثابت وقوي.


وأشار داليتش إلى أن الفريق كان متماسكًا ومتحمسًا في الهجوم، واعتبر هذه التجربة كانت رائعة ومفيدة استعدادًا لبطولة أمم أوروبا.


بخصوص الملعب، أثنى داليتش على استاد مصر، وصفه بأنه واحد من أفضل الاستادات التي رأى فيها، وأعرب عن أمنيته بأن يكون لبلاده استاد مثله.


وفي ختام حديثه، شارك داليتش تجربته السابقة في مصر، حيث زار الأهرامات منذ 14 عامًا أثناء توليه مهمة تدريب المنتخب السعودي. وأشاد بسعادة اللاعبين بزيارتهم للأهرامات، وشكر الجماهير على دعمها لمنتخب كرواتيا ولقائدهم مودريتش، معبرًا عن امتنانه لحسن الضيافة التي تلقوها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-