الأهلي يوجه ضربة قوية لطموحات الزمالك بضم هذا اللاعب البارز

 

الأهلي والزمالك

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب من أجل إعادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لسابق عهده من خلال العمل المكثف خلال المرحلة الحالية والتعاقد مع بعض الصفقات المميزة التي تستطيع ان تخلق انتعاشة كبيرة في أداء الفريق خلال الموسم الجديد وتعيد النادي للواجهة الرياضية من جديد وهو حلم يصطدم بالعديد من العقبات في سبيل تحقيقه حيث أن لدى بعض الأندية في الدوري حاليا اليد العليا في الصفقات والتي تأتي في مقدمتها الأهلي وبيراميدز والسبب هو القوة الشرائية التي تتوافر في يد الفريقين.


الأهلي يفوز بصفقة الزمالك

جدير بالذكر أن نجم القلعة الحمراء السابق الكابتن أحمد شوبير كان قد حرص من خلال بعض التصريحات التي نسبت له أن يوضح ان لدى مسئولي الأهلي إعجاب شديد بقدرات المدافع إياد العسقلاني المحترف في الدوري الروسي والذي كانت له تجربة سابقة باللعب في الدوري المصري عن طريق نادي الاسماعيلي.

إياد العسقلاني


في ذات السياق فقد أوضح شوبير أن اللاعب كان قد تم عرضه على المدير الفني للأهلي مارسيل كولر كي يبدي رأيه وقد نال اللاعب استحسان المدرب بشكل كبير وهو الأمر الذي لا يصب في صالح إدارة الزمالك التي كانت ترغب في حل مشاكل الفريق الدفاعية من خلال التعاقد مع هذا اللاعب الذي يمتلك قدرات فنية وبدنية مميزة لكن دخول المارد الأحمر على الخط أفسد المخطط.


ارتبط إياد العسقلاني المحترف في صفوف روستوف الروسي، بالانتقال إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان نادي روستوف قد أكد لـ "عربيكا نيوز" في وقت سابق، أنه لم يتلق أي اتصالات أو عروض رسمية أو ودية من الأهلي أو أي نادٍ آخر للحصول علي إياد العسقلاني.


وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "عربيكا نيوز"، إن الأهلي لم يحصل علي توقيع العسقلاني، ولكن حدثت اتصالات لمعرفة موقف اللاعب، وأن مارسيل كولر مدرب الفريق، طلب ضم لاعبيّن لدعم قلب الدفاع في فترة الانتقالات الصيفيىة المقبلة،  وتم تقديم قائمة له كان من بينها مصطفي العش ومحمد إسماعيل لاعبا زد، وإياد العسقلاني ومحمد مغربي مدافع الفريق المعار لنادي سموحة".


وأكد المصدر في تصريحاته: "ننتظر موقف مارسيل كولر من هذا الأمر، وإذا طلب ضم اللاعب سوف نبدأ التفاوض المباشر مع ناديه خاصة في ظل موافقة اللاعب المبدئية علي الانتقال للأهلي".

إياد العسقلاني


وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع إياد العسقلاني مدافع فريق روستوف الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «الأهلي بدأ بالفعل في جس نبض إياد العسقلاني، لكن دون أي اتفاقات رسمية مع ناديه».


وأضاف: «الأهلي عرض اللاعب على مارسيل كولر المدير الفني وأبدى ترحيبه، في ظل النقص العددي في مركز الدفاع، بعد إصابة ياسر إبراهيم».


وكان العسقلاني قد انضم إلى صفوف نادي روستوف الروسي في يناير الماضي قادما من الإسماعيلي مقابل 900 ألف دولار.


وقبل الانضمام للفريق الروسي شارك العسقلاني صاحب الـ19 عامًا مع الدراويش في 10 مباريات، لم يسجل أو يصنع خلالها أي أهداف.


ويشار إلى أن العسقلاني يشغل مركزي الظهير الأيسر وقلب الدفاع، وتواجد مع منتخب مصر الأوليمبي في بطولة كأس غرب آسيا التي حل فيها المنتخب رابعا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-