كل ألعاب 2024 تجدها هنا| دليل شامل

 

العاب 2024

عام 2023 كان عامًا مليئا بـ الألعاب المميزة والرائعة في الحقيقة، حيث شهدنا العديد من الأفكار الجديدة مثل Baldur's Gate وكذلك Alan Wake II، ونحن الآن في عام 2024 ونتوقع أن يقدم العام الجاري عددًا ضخمًا من الألعاب المميزة.

لدينا في الحقيقة قائمة كبيرة جدًا تكون ألعاب 2024 وتقريبًا كل شهر سيكون لدينا عدد من الألعاب الهامة جدًا، لذلك في عرب هاردوير قررنا تقديم مقال شامل لكل ألعاب 2024 يتم تحديثه شهريًا بحيث تتعرف على أهم الألعاب القادمة خلال كل شهر.

ألعاب 2024 شهر فبراير
Banishers: Ghosts of New Eden
Granblue Fantasy: Relink
Suicide Squad: Kill the Justice League
Persona 3 Reload
The Inquisitor
Helldivers 2
Skull and Bones
Final Fantasy VII Rebirth


لعبة Granblue Fantasy: Relink

  • تاريخ الإصدار: 1 فبراير 2024.
  • المنصات: PC, PS4, PS5


لعبة Granblue Fantasy: Relink هي لعبة تقمص أدوار قادمة من Cygames كجزء من سلسلة ألعاب Granblue Fantasy. ومن المقرر إصدار اللعبة لأجهزة PlayStation 4 وPlayStation 5 وWindows في 1 فبراير 2024.

تدور أحداث اللعبة في Sky Realm، وهو عالم حيث تطفو الجزر بمختلف الأشكال والأحجام في بحر أزرق كبير. يلعب اللاعب دور قبطان طاقم يحلق في السماء، وينضم إليه تنين صغير مشاغب اسمه Vyrn وفتاة صغيرة ذات قوى غامضة تدعى Lyria. معاً، يبحرون مع مجموعة من زملائهم في الطاقم، بما في ذلك الملوك والأشرار على حد سواء، إلى Estalucia، وهي جزيرة أسطورية يقال إنها تقع وراء نهاية السماء.

في Zegagrande Skydom، تُحرس الجزر بواسطة مخلوقات قوية تُعرف باسم الوحوش البدائية وتنتشر في الرياح حكايات عن منظمة سرية تُعرف باسم كنيسة Avia.

تتميز اللعبة بنظام قتال ثلاثي الأبعاد يجمع بين عناصر الحركة والإستراتيجية. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات لهزيمة الأعداء. كما تتميز اللعبة بقصة مثيرة تركز على العلاقات بين الشخصيات.

لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League

  • تاريخ الإصدار: 2 فبراير 2024.
  • المنصات: PC, PS5, Xbox Series X|S


لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League هي لعبة فيديو أكشن ومغامرات من تطوير Rocksteady Studios، ستنشرها شركة وارنر برذرز إنترآكتيف إنترتيمنت، ستصدر اللعبة في 2 فبراير 2024، ستصدر اللعبة على بلاي ستيشن 5، إكس بوكس سيريس إكس، مايكروسوفت ويندوز، اللعبة من سلسلة ألعاب باتمان أركام، تدور قصة اللعبة حول محاولة الفرقة الانتحارية قتل أعضاء رابطة العدالة.

تدور أحداث اللعبة في مدينة متروبوليس، حيث تم غزو المدينة من قبل Brainiac، وهو كائن فضائي متعطش للسلطة. لقد استولى Brainiac على أعضاء Justice League، وجعلهم يخدمونه.

تلعب أنت دور الفرقة الانتحارية، وهي مجموعة من الأشرار المأجورين الذين تم تكليفهم بمهمة قتل أعضاء Justice League. يتكون الفريق من:

Harley Quinn: طبيبة نفسية سابقة وحبيبة الجوكر.

Deadshot: قناص محترف.

Captain Boomerang: مجرم أسترالي معروف بمهاراته في رمي المقذوفات.

King Shark: قرش عملاق يمتلك قوة خارقة.

يجب على الفرقة الانتحارية العمل معًا لإيجاد طريقة لهزيمة Brainiac وإنقاذ مدينة متروبوليس.

تتميز اللعبة بنظام قتال ثلاثي الأبعاد يجمع بين عناصر الحركة والإستراتيجية. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات لهزيمة الأعداء. كما يمكنهم استخدام البيئة المحيطة بهم لمصلحتهم، مثل السقوط من ارتفاعات عالية أو تدمير الأعداء عن طريق ضربهم في أشياء صلبة.

تتميز اللعبة أيضًا بقصة مثيرة تركز على العلاقات بين الشخصيات. يتعلم اللاعبون المزيد عن الشخصيات وخلفياتهم أثناء تقدمهم في اللعبة.

لعبة Persona 3 Reload

  • تاريخ الإصدار: 2 فبراير 2024.
  • المنصات: PC, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S


لعبة Persona 3 Reload هي إعادة إصدار للعبة Persona 3 الأصلية، والتي تم إصدارها في عام 2006 لجهاز PlayStation 2. تم تطوير اللعبة ونشرها بواسطة Atlus.

تدور أحداث اللعبة في عام 2009 في مدينة يوكوهاما اليابانية. يلعب اللاعب دور طالب ثانوي، يُعرف باسم "البطل"، والذي ينتقل إلى مدرسة Gekkoukan الثانوية في المدينة. بعد فترة وجيزة من انتقاله، يتعرض البطل لهجوم من قبل وحش مظلم يُعرف باسم Shadow. يتم إنقاذ البطل من قبل مجموعة من الطلاب الآخرين الذين يتمتعون أيضًا بقدرات خارقة، والذين يشكلون فرقة SEES.

تسعى فرقة SEES إلى القضاء على Shadows، وهي مخلوقات مظلمة تهاجم الناس في ساعة Dark Hour، وهي ساعة خفية تحدث بين يوم وآخر. تمتلك فرقة SEES قدرات خاصة تسمى Personas، والتي تسمح لهم بالقتال ضد Shadows.

تتميز لعبة Persona 3 بنظام لعب مثير يجمع بين عناصر ألعاب تقمص الأدوار وألعاب تقمص الأدوار. يمكن للاعبين تخصيص الشخصيات الخاصة بهم واختيار قدراتهم ومهاراتهم. كما يمكنهم استكشاف مدينة يوكوهاما، وتكوين صداقات جديدة، وحضور الفصول الدراسية.

لعبة The Inquisitor

  • تاريخ الإصدار: 8 فبراير 2024
  • المنصات: PC, Xbox Series X|S, PS5


تدور أحداث اللعبة في عالم خيالي بديل حيث يتم فرض الدين بوحشية من قبل الكنيسة. أنت تلعب دور مورديمر مادديردين، وهو مفتش في خدمة الكنيسة. تم إرسالك إلى بلدة كونيغشتاين التي ابتليت بسلسلة من الألغاز والخطيئة.

تتميز اللعبة بنظام قتال ثلاثي الأبعاد يجمع بين عناصر الحركة والإستراتيجية. يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمهارات لهزيمة الأعداء. كما يمكنك استخدام البيئة المحيطة بك لمصلحتك، مثل السقوط من ارتفاعات عالية أو تدمير الأعداء عن طريق ضربهم في أشياء صلبة.

تتميز اللعبة أيضًا بقصة مثيرة تركز على اختيارات اللاعب. عليك أن تقرر كيفية التعامل مع القضايا الأخلاقية المعقدة التي تواجهك.

لعبة Helldivers 2

  • تاريخ الإصدار: 8 فبراير 2024.
  • المنصات: PC, PS5


لعبة Helldivers 2 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الثالث قادمة تم تطويرها بواسطة Arrowhead Game Studios ونشرها Sony Interactive Entertainment. إنها تكملة للعبة Helldivers لعام 2015، والتي كانت عبارة عن لعبة إطلاق نار من أعلى إلى أسفل.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب ، حيث تتعرض الأرض للغزو من قبل كائنات فضائية معادية، و تتميز لعبة Helldivers 2 بأسلوب لعب تعاوني ، حيث يتحكم اللاعبون في فرقة من الجنود الذين يجب أن يعملوا معًا لإكمال المهام وهزيمة الأعداء.

تعتبر لعبة Helldivers 2 واحدة من أكثر ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الثالث المنتظرة لعام 2024. يتوقع الكثير من اللاعبين أن تكون اللعبة افضل من سابقتها ، وذلك بفضل رسوماتها المحسّنة وأسلوب لعبها التعاوني.

لعبة Banishers: Ghosts of New Eden

  • تاريخ الإصدار: 13 فبراير 2024.
  • المنصات: PC, PS5, Xbox Series X|S


لعبة تقمص أدوار قادمة تم تطويرها بواسطة Don't Nod ومن نشر Focus Entertainment. تدور أحداث اللعبة في عام 1695 في أمريكا الشمالية ، وتتبع قصة Antea Duarte و Red MacWraith ، وهما منبوذان - صائدو أشباح محلفون لحماية عالم الأحياء من تهديد الأرواح والأشباح. بعد مهمة أخيرة كارثية ، أصيبت أنتي بجروح قاتلة ، لتصبح واحدة من تلك الأرواح التي تمقتها بشدة.

تتميز لعبة Banishers: Ghosts of New Eden باللعب القتالي القائم على الفريق ، حيث يتحكم اللاعبون في Aneta الماهرة في استخدام السحر، وكذلك Red هو مقاتل ماهر بالسلاح. يتعين على اللاعبين استخدام قدرات كلتا الشخصيتين بشكل استراتيجي لهزيمة الأعداء وإكمال المهام.

لعبة Skull and Bones

  • تاريخ الإصدار: 16 فبراير 2024.
  • المنصات: PC, PS5, Xbox Series X|S


تدور أحداث اللعبة في المحيط الهندي خلال العصر الذهبي للقراصنة في القرن السابع عشر. يلعب اللاعبون دور قبطان سفينة قرصنة يسعى لتحقيق الثروة والشهرة في هذا العالم القاسي.

تتميز لعبة Skull and Bones بأسلوب لعب قتال بحري سريع الخطى. سيقود اللاعبون سفنهم في معارك ضد سفن العدو ، باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والمناورات.

لعبة Final Fantasy VII Rebirth

  • تاريخ الإصدار: 29 فبراير.
  • المنصات: PC, PS5


لعبة Final Fantasy VII Rebirth هي لعبة تقمص أدوار أكشن قادمة تم تطويرها ونشرها بواسطة Square Enix. إنها تكملة لـ Final Fantasy VII Remake، والثانية في ثلاثية مخطط لها من الألعاب لإعادة صنع لعبة PlayStation 1997 Final Fantasy VII.

تستمر قصة Final Fantasy VII Rebirth من حيث انتهت لعبة Final Fantasy VII Remake. هرب Cloud و Barret و Tifa و Aerith وRed XIII من مدينة Midgar البائسة وهم الآن يلاحقون Sephiroth، مبارز السيوف الراغب في الانتقام بسبب ماضي Cloud الذي ظن أنه مات.

تتميز لعبة Final Fantasy VII Rebirth بأسلوب لعب قتالي سريع الخطى. سيتمكن اللاعبون من استخدام مجموعة متنوعة من القدرات والهجمات لهزيمة الأعداء.

ألعاب 2024 شهر مارس



The Outlast Trials
WWE 2K24
Homeworld 3
Outcast: A New Beginning
Alone in the Dark
House Flipper 2
Rise of the Ronin
Dragon's Dogma 2
Princess Peach: Showtime!

لعبة The Outlast Trials

  • تاريخ الإصدار: 5 مارس 2024 (النسخة النهائية).
  • المنصات: PC, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S


لعبة رعب بقاء من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Red Barrels ونُشرت بواسطة Red Barrels و tinyBuild. وهي الجزء الثالث في سلسلة Outlast ، وهي بمثابة مقدمة لـ Outlast و Outlast 2. تم إصدار اللعبة في الوصول المبكر على Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X / S في 18 مايو 2023.

تدور أحداث The Outlast Trials خلال الحرب الباردة ، حيث يتم اختبار المشاركين في تجارب سرية من قبل شركة Murkoff Corporation. اللعبة قابلة للعب بمفردها أو في وضع تعاوني لما يصل إلى أربعة لاعبين.

تتميز The Outlast Trials بأسلوب اللعب المماثل للألعاب السابقة في السلسلة ، مع تركيز على التخفي والبقاء. اللاعبون غير مسلحين وعليهم الاعتماد على التسلل والاختباء لتجنب الأعداء. تحتوي اللعبة أيضًا على مجموعة متنوعة من الألغاز التي يجب حلها من أجل التقدم.

لعبة WWE 2K24

  • تاريخ الإصدار: 11 مارس 2024.
  • المنصات: PC, PS4, PS5, Xbox One, Xbox Series X|S


لعبة فيديو مصارعة محترفين قادمة تم تطويرها بواسطة Visual Concepts وتُنشر بواسطة 2K. إنها الإصدار الثالث والعشرون في سلسلة WWE 2K ومن المقرر إصدارها في 11 مارس 2024 على Microsoft Windows و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S.

الميزات:عرض 2K Showcase: يعود عرض 2K Showcase في WWE 2K24، ويحتفل بواحدة من أعظم الأحداث في تاريخ WrestleMania.

قائمة أيقونية: تتميز WWE 2K24 بقائمة مرصعة بالنجوم من أساطير WWE مثل "Stone Cold" Steve Austin و The Undertaker و Andre the Giant، بالإضافة إلى WWE Superstars الحاليين مثل Cody Rhodes "The American Nightmare" و John Cena و Rhea Ripley و Roman Reigns.
أنواع مباريات جديدة: من Guest Referee إلى Casket و Gauntlet، ومباريات Ambulance، هناك مجموعة من أنواع المباريات الجديدة لكتشفها في WWE 2K24، بما في ذلك الدعم لـ Superstars متعددين في Backstage Brawl.

لعبة Homeworld 3

  • تاريخ الإصدار: 8 مارس 2024.
  • المنصات: PC


لعبة Homeworld 3 هي لعبة فيديو استراتيجية في الوقت الفعلي قادمة تم تطويرها بواسطة Blackbird Interactive ومن نشر Gearbox Publishing. إنها الجزء الثالث في سلسلة Homeworld ، وإصدارها التالي لـ Homeworld 2 ، الذي تم إصداره في عام 2003.

تدور أحداث Homeworld 3 بعد 100 عام من أحداث Homeworld 2. تعود Karan S'jet ، بطلة الألعاب السابقة ، كقائدة لـ Kushan ، وهي عرق من اللاجئين الذين يبحثون عن منزل جديد.

تتميز Homeworld 3 بأسلوب اللعب المماثل للألعاب السابقة في السلسلة ، مع تركيز على التحكم في الأسطول في الوقت الفعلي. يمكن للاعبين التحكم في مجموعة متنوعة من السفن ، من المقاتلات الصغيرة إلى السفن الحربية الكبيرة. تتميز اللعبة أيضًا بحملة قصة جديدة ، بالإضافة إلى وضع لاعبين متعددين.

لعبة Outcast: A New Beginning

  • تاريخ الإصدار: 15 مارس.
  • المنصات: PC, PS5, Xbox Series X|S


لعبة فيديو أكشن ومغامرة من منظور الشخص الثالث تم تطويرها بواسطة Appeal Studios ومن نشرTHQ Nordic. اللعبة عبارة عن إعادة تخيل للعبة Outcast الأصلية ، التي تم إصدارها في عام 1997.

تدور أحداث Outcast: A New Beginning حول Cutter Slade ، وهو جندي سابق في البحرية الأمريكية تم نقله إلى عالم Adelpha الغريب. يجب على Slade العمل مع Talan ، وهي عرق من السكان الأصليين لـ Adelpha ، لوقف غزو الروبوتات للعالم.

لعبة Outcast: A New Beginning هي لعبة أكشن ومغامرة من منظور الشخص الثالث. يمكن للاعبين استكشاف عالم Adelpha المفتوح ، والتفاعل مع الشخصيات غير القابلة للعب ، وإكمال المهام. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والأدوات التي يمكن استخدامها لمحاربة الأعداء.

لعبة Alone in the Dark

  • تاريخ الإصدار: 20 مارس 2024.
  • المنصات: PC, PS5, Xbox Series X|S


وحيدًا في الظلام هي لعبة رعب بقاء من منظور الشخص الأول تم تطويرها بواسطة Pieces Interactive ومن نشر THQ Nordic. إنها إعادة تصور للعبة Alone in the Dark الأصلية ، التي تم إصدارها في عام 1992.

تدور أحداث لعبة وحيدًا في الظلام حول إدوارد كارنبي ، محقق خاص يحقق في اختفاء جيريمي هارتوود في قصر ديرسيتو المهجور. سرعان ما اكتشف كارنبي أن القصر مسكون بأرواح شريرة ، ويجب عليه استخدام ذكائه ومهاراته للبقاء على قيد الحياة والهروب.

لعبة وحيدًا في الظلام هي لعبة رعب بقاء من منظور الشخص الأول. يمكن للاعبين استكشاف قصر ديرسيتو ، وحل الألغاز ، ومحاربة الأعداء. تتميز اللعبة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأسلحة النارية والأدوات التي يمكن استخدامها للبقاء على قيد الحياة.

لعبة House Flipper 2

  • تاريخ الإصدار: 21 مارس 2024.
  • المنصات: PS5, Xbox Series X|S


هي لعبة محاكاة تم تطويرها بواسطة Frozen District و Empyrean ونشرتها Frozen District و PlayWay. إنها تكملة للعبة House Flipper وتتضمن تقليب العقارات. تم إصدار اللعبة في عام 2023 وهذا العام ننتظر إطلاق اللعبة على منصات الجيل الجديد.

تدور أحداث لعبة House Flipper 2 في بلدة Pinnacove الخيالية ، حيث يتولى اللاعبون دور فنان محترف في إعادة التشكيل. تبدأ اللعبة بمجموعة صغيرة من الأدوات الأساسية وميزانية محدودة ، ولكن مع إكمال المزيد من الوظائف ، يمكن للاعبين كسب المال وترقية أدواتهم وشراء عقارات جديدة.

تتميز لعبة House Flipper 2 بأسلوب لعب مشابه للعبة الأصلية ، مع تركيز على التجديد والتصميم الداخلي. يمكن للاعبين شراء المنازل المتداعية وإصلاحها وتزيينها وبيعها بربح. تتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من الأدوات والأثاث والإكسسوارات التي يمكن استخدامها لإنشاء مساحات فريدة.

لعبة Rise of the Ronin

  • تاريخ الإصدار: 22 مارس 2024.
  • المنصات: PS5


لعبة أكشن تقمص الأدوار قادمة تم تطويرها بواسطة Team Ninja ومن نشر Sony Interactive Entertainment. اللعبة حصرية لجهاز PlayStation 5 ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024.

تدور أحداث لعبة Rise of the Ronin في اليابان في أواخر القرن التاسع عشر ، خلال فترة Bakumatsu. يلعب اللاعبون دور Ronin ، وهو محارب ساموراي بلا سيد. تدور أحداث اللعبة في خضم حرب أهلية ، ويجب على Ronin الاختيار بين الانضمام إلى أحد الفصائل المتحاربة أو القتال من أجل نفسه.

تتميز لعبة Rise of the Ronin بأسلوب قتال سريع ومليء بالحركة. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ، بما في ذلك السيوف والرماح والأسلحة النارية. يمكنهم أيضًا استخدام تقنيات القتال المختلفة ، مثل ninjutsu و kenjutsu.

لعبة Dragon's Dogma 2

  • تاريخ الإصدار: 22 مارس 2024.
  • المنصات: PC, PS5, Xbox Series X|S


لعبة تقمص الأدوار وحركة قادمة تم تطويرها ونشرها بواسطة Capcom. إنها الجزء الثاني من سلسلة Dragon's Dogma ومن المقرر إصدارها في 22 مارس 2024.

تدور أحداث Dragon's Dogma 2 بعد 100 عام من أحداث اللعبة الأولى. عاد تنين Griever ، ويجب على Arisen جديد هزيمته وإنقاذ العالم.

تتميز Dragon's Dogma 2 بأسلوب لعب مشابه للعبة الأولى ، مع تركيز على القتال في الوقت الفعلي واستكشاف العالم المفتوح. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات لمحاربة الأعداء ، ويمكنهم أيضًا تسلق الوحوش الكبيرة لمهاجمتها من نقاط الضعف.

الميزات:عالم مفتوح ضخم لاستكشافه
قصة مثيرة للاهتمام مع شخصيات غنية
نظام قتال سريع ومليء بالحركة
مجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرات
رسومات مذهلة وموسيقى تصويرية

لعبة Princess Peach: Showtime

  • !تاريخ الإصدار: 22 مارس 2024.
  • المنصات: Nintendo Switch


هي لعبة فيديو بلاتفورم تم تطويرها بواسطة Genius Sonority ومن نشر Nintendo. لعبة جديدة في سلسلة Super Mario ، وسيتم إصدارها في 22 مارس 2024 لجهاز Nintendo Switch.

تدور أحداث Princess Peach: Showtime! في مسرح Sparkle ، حيث تستعد Princess Peach و Toads لعرض مسرحي. ومع ذلك ، فإن Bowser و Koopalings يفسدون الحفلة ، ويختطفون Toads ويحاصرون Peach في المسرح. يجب على Peach استخدام قدراتها الجديدة للتحول وإنقاذ Toads وهزيمة Bowser.

Princess Peach: Showtime! هي لعبة بلاتفورم ثنائية الأبعاد حيث يتحكم اللاعبون في Princess Peach. يمكن لـ Peach الجري والقفز والهجوم باستخدام مظلتها. يمكنها أيضًا التحول إلى أربع شخصيات مختلفة ، ولكل منها قدراتها الخاصة:Princess Peach: يمكن لـ Peach الجري والقفز والهجوم باستخدام مظلتها.
Swordfighter Peach: يمكن لـ Swordfighter Peach استخدام السيف لمهاجمة الأعداء.
Kung Fu Peach: يمكن لـ Kung Fu Peach استخدام فنون القتال لمهاجمة الأعداء.

ألعاب 2024 شهر أبريل


Freedom Planet 2
Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes
SAND LAND
Manor Lords
Stellar Blade
Hunt: Showdown

لعبة Freedom Planet 2

  • تاريخ الإصدار: 4 أبريل 2024.
  • المنصات: PC, Xbox One, Xbox Series X|S, PS4, PS5, Nintendo Switch


لعبة فيديو بلاتفورم مستقلة تم تطويرها ونشرها بواسطة GalaxyTrail لنظام التشغيل Windows، ومن نشر Xseed Games على المنصات المنزلية.

تدور أحداث اللعبة في عالم Avalice، حيث تعود Lilac the Dragon، Carol the Wildcat، و Milla the Hound لمواجهة تهديد جديد. هذه المرة، تم إطلاق سراح Merga، التنين المائي الشرير، من سجنها البلوري.

تتميز اللعبة بنظام قتال سريع الخطى يسمح للاعبين باستخدام قدرات كل شخصية لإنشاء مجموعات معقدة. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المراحل للعب، لكل منها أسلوبها الفريد من التحديات.

لعبة Eiyuden Chronicle: Hundred Heroes

  • تاريخ الإصدار: 23 أبريل 2024.
  • المنصات: PC, Xbox One, Xbox Series X|S, PS4, PS5, Nintendo Switch


505 Games. تصدر اللعبة في 23 أبريل 2024 لأجهزة Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X/S و Microsoft Windows.

تدور أحداث اللعبة في عالم Allraan، وهو نسيج من الأمم ذات ثقافات وقيم متنوعة. تم تشكيل تاريخ هذه الأرض من خلال التحالفات والاعتداءات من قبل البشر والحيوانات البشرية والجان وأبناء الصحراء الذين يعيشون هناك.

تبدأ القصة في ركن واحد من منطقة Allraan، حيث يلتقي الضابط الإمبراطوري الشاب الموهوب Seign Kesling بـ Nowa، وهو صبي من قرية نائية ويصبحان أصدقاء. ومع ذلك، فإن القدر سيجرهم قريباً إلى نيران الحرب، ويجبرهم على إعادة النظر في كل شيء يعتقدون أنه صحيح وحقيقي.

تتميز اللعبة بنظام قتال تكتيكي قائم على الأدوار يسمح للاعبين بتشكيل فرق من شخصيات مختلفة لمواجهة الأعداء. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من العناصر والقدرات التي يمكن للاعبين استخدامها لتحسين قدراتهم القتالية.

لعبة SAND LAND

  • تاريخ الإصدار: 26 أبريل.
  • المنصات: PC, Xbox One, Xbox Series X|S


لعبة فيديو أكشن تقمص أدوار تم تطويرها ونشرها بواسطة Bandai Namco Entertainment.

تدور أحداث اللعبة في عالم صحراوي حيث يعاني كل من البشر والشياطين من نقص حاد في المياه. يلعب اللاعب دور Beelzebub، أمير الشياطين، الذي ينطلق في رحلة للعثور على "الربيع الأسطوري" الذي يقال إنه يمكنه توفير المياه للجميع.

تتميز اللعبة بنظام قتال قائم على الأدوار يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الهجمات والقدرات. يمكن للاعبين أيضًا إنشاء المركبات الخاصة بهم باستخدام مجموعة متنوعة من الأجزاء المختلفة.

لعبة Manor Lords

  • تاريخ الإصدار: 26 أبريل
  • المنصات: PC نسخة وصول مُبكر.


لعبة فيديو إستراتيجية من نوع RTS تم تطويرها بواسطة Slavic Magic ونشرتها Hooded Horse. تم إصدار اللعبة في 26 أبريل 2024 لأجهزة Microsoft Windows.

في Manor Lords، يلعب اللاعب دور سيد أرضي في أوروبا في القرن الرابع عشر. يجب على اللاعبين بناء وإدارة قرية صغيرة، ثم توسيع سلطتهم ونفوذهم إلى مدينة ومملكة كاملة.

تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الميزات، بما في ذلك:بناء مدينة معقد: يمكن للاعبين بناء مجموعة متنوعة من المباني، بما في ذلك المنازل والمصانع والحقول والحصون. يجب على اللاعبين إدارة مواردهم بعناية للحفاظ على تشغيل المدينة.
إدارة الاقتصاد: يجب على اللاعبين إدارة اقتصاد المدينة من خلال إنتاج السلع والخدمات وتجارة السلع. يمكن للاعبين أيضًا فرض الضرائب على مواطنيهم لزيادة دخلهم.
المعارك: يمكن للاعبين خوض المعارك مع الأعداء من خلال استخدام مجموعة متنوعة من القوات. يجب على اللاعبين تطوير استراتيجيات عسكرية فعالة للفوز في المعارك.

لعبة Stellar Blade

  • تاريخ الإصدار: 26 أبريل
  • المنصات: PC, PS5


لعبة فيديو أكشن من منظور الشخص الثالث تم تطويرها ونشرها بواسطة Shift Up. واللعبة قادمة حصريًا على منصات بلايستيشن 5 إلى جانب الحاسب الشخصي.

تدور أحداث اللعبة في عالم مستقبلي دمرته كارثة بيئية. يلعب اللاعب دور إيف، وهي امرأة غامضة تمتلك قوى خارقة. يجب على إيف استعادة الأرض المنقرضة والقضاء على التهديد الذي يشكله مخلوقات فضائية غامضة.

تتميز اللعبة بنظام قتال سريع الخطى يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الهجمات والقدرات. يمكن للاعبين أيضًا استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك السيوف والمسدسات والبنادق.فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة:
قصة مثيرة تتبع رحلة إيف لاستعادة الأرض.
نظام قتال سريع الخطى يسمح للاعبين باستخدام مجموعة متنوعة من الهجمات والقدرات.
مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها.
عالم مستقبلي غامض مليء بالمخاطر والمغامرات.

لعبة Hunt: Showdown

  • تاريخ الإصدار: أبريل بدون تحديد نافذة إطلاق محددة
  • المنصات: نسخة PS5


لعبة فيديو من منظور الشخص الأول من نوع تصويب البقاء على قيد الحياة تم تطويرها ونشرها بواسطة Crytek. تم إصداره في الوصول المبكر في 22 فبراير 2018، وتم إصداره رسميًا في 27 أغسطس 2019 لأجهزة Microsoft Windows و PlayStation 4 و Xbox One، والآن تصدر اللعبة على منصات بلايستيشن 5 في أبريل 2024.

تدور أحداث اللعبة في عشرينيات القرن التاسع عشر في لويزيانا، بعد سنوات من الحرب الأهلية الأمريكية. تدور اللعبة حول مجموعة من الصيادين الذين يدخلون أراضي ملعونة بحثًا عن كنوز ثمينة، ولكن يجب عليهم أيضًا محاربة الأعداء الموتى، بما في ذلك الوحوش المتوحشة المعروفة باسم "The Infected".

تتميز اللعبة بنظام قتال واقعي يتطلب من اللاعبين استخدام مهاراتهم وذكائهم للبقاء على قيد الحياة. يمكن للاعبين استخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة، بما في ذلك البنادق والمسدسات والبنادق.

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية للعبة:نظام قتال واقعي يتطلب من اللاعبين استخدام مهاراتهم وذكائهم للبقاء على قيد الحياة.
مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن للاعبين استخدامها.
عالم مليء بالمخاطر والمغامرات.
لعبة جماعية تتطلب من اللاعبين التعاون للبقاء على قيد الحياة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-