ملامح أول قائمة لمنتخب مصر مع حسام حسن.. يستعين بفيتوريا

 

حسام حسن
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف المدير الفني لمنتخب مصر حسام حسن، من اختيار قائمة «الفراعنة»، استعدادا للمعسكر المقرر إقامته في مارس المقبل.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت إف أم»: «حتى نكون واضحين، حسام حسن مش هيلحق يختار عناصر جديدة خلال المعسكر المقبل، وبكل تأكيد سيعتمد على العناصر التي كان يختارها المدرب البرتغالي روي فيتوريا».


وأضاف: «لو لا قدر الله حصل أي حاجة خلال المباريات الودية المقبلة، متلومش عليه، لأنه لسه بيستكشف الدنيا خلال المعسكر المقبل، حسام يعرف صلاح وتريزيجيه ومرموش وكل عناصر المنتخب جيدا، لكنه لم يتعامل معهم كمدرب، ولا يعرف شخصيتهم، فلا بد من الصبر عليه».


شوبير: شخصية حسام القوية لا تعني حدوث غربلة في قائمة المنتخب


وتابع أحمد شوبير: «جميل إن حسام حسن يكون شخصيته قوية، لكن هذا لا يعني أنه سيحدث غربلة في قائمة المنتخب بمعسكر مارس، ولا بد أن يسود الاحترام خلال الفترة المقبلة، وأتمنى أن نتفق ولو مرة واحدة على مدير فني ونسانده».


وأشار إلى أنه «بستغرب بصراحة من الناس اللي بتتكلم على راتب حسام حسن، مع إنه ميكملش عشرة في المية من راتب فيتوريا، ومقارب لراتب إيهاب جلال وحسام البدري خلال فترتهما مع منتخب مصر، فالموضوع مش مستاهل كل هذا الكلام».

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-