كواليس الأزمة التي نشبت بين كريستو والسبب وراء غضبه من كولر

 

محمد الضاوي كريستو

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن محمد الضاوي كريستو، اللاعب التونسي الذي ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم في النادي، يشعر بالحزن بسبب علاقته مع الجهاز الفني للأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.


شوبير: يُزعم أن كولر غاضب من كريستو

وفي حديثه خلال برنامجه "مع شوبير" الذي يُذاع عبر "راديو أون سبورت إف إم"، قال شوبير: "تم تداول أنباء تُشير إلى أن كولر قد تجاهل كريستو وأن هناك توترًا بينهما. ولكن في الواقع، الأمور تبدو على العكس تمامًا، إذ أن كريستو هو الذي يعاني من التوتر والاستياء في علاقته مع كولر".


وأوضح الحارس السابق لمنتخب مصر: "كريستو لاعب شاب، وكان يتألق في الدوري التونسي قبل أن ينضم إلى صفوف الأهلي. وبالرغم من موافقة كولر على انضمامه إلى النادي، إلا أنه لم يحظ بالفرص الكافية للمشاركة في المباريات، مما يثير حزنه واستياؤه".


وأشار أحمد شوبير إلى أن وضع كريستو يكون أكثر صعوبة نظرًا لوفاة والدته وانعزاله في مصر، حيث لا يملك أصدقاء قريبين. ومع وجود زميله التونسي آخر في الفريق، علي معلول، الذي يعيش مع زوجته في مصر، يشعر كريستو بالعزلة بشكل أكبر.


وفيما يتعلق بعروض أخرى قد تلقاها كريستو، أشار شوبير إلى أنه تلقى عرضًا من الدوري الفرنسي، ولكنه رفضه واختار الانضمام إلى الأهلي. وعلى الرغم من تألقه مع منتخب الشباب، إلا أنه لم يحظ بالفرصة الكافية في صفوف الأهلي حتى الآن.


ختم شوبير حديثه بالدعوة إلى منح كريستو الفرصة التي يستحقها مع الأهلي، وشدد على أهمية تدخل إدارة النادي لحل هذا الأمر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-