تأكد غياب 4 لاعبين عن الأهلي أمام سان جورج في دوري أبطال أفريقيا

 

النادي الأهلي

يغيب رباعي الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر عن مباراة الفريق أمام سان جورج الأثيوبي في المباراة التي تجمع الفريقين في إطار دور 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


وأكد مصدر بالجهاز الطبي بالنادي الأهلي في تصريحات لـ عربيكا نيوز، أن الثلاثي محمود متولي وكريم نيدفيد وعمرو السولية، خارج مباراة سان جورج في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بسبب استمرار تأهيل الثلاثي في الوقت الحالي، للعودة للتدريبات الجماعية للفريق.


وتابع، كريم نيدفيد يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال الفترة الحالية، في ظل الإصابة التي لحقت به خلال معسكر الفريق في النمسا خلال الفترة الأخيرة، وتسبب الأمر في ابتعاد اللاعب عن المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي والسوبر الإفريقي.


وواصل، تم التأكيد على غياب بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي هو الآخرعن مباراة سان جورج، بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة الفريق أمام نادي المصري البورسعيدي.


يبحث الجميع عن موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي، حيث يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة فريق سان جورج الإثيوبي، في ضربة البداية ببطولة دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الجديدة.


ويلاقي الأهلي فريق سانت جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المواجهة المحدد لها مساء يوم الأحد المقبل.


موعد مباراة الأهلي وسان جورج الإثيوبي

وتقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، علمًا بأنه جرى تأجيلها ليوم الأحد المقبل، بسبب تزامنها مع موعد السوبر الأفريقي الذي خاضه أمام اتحاد العاصمة الجزائري.


وجرى الاتفاق على إقامة مباراتي الذهاب والإياب في القاهرة، بعد أن خاطبت إدارة النادي الأهلي نظيره في سان جورج لإقامة المباراتين في القاهرة، وتمت الموافقة على الطلب.


وفاز الأهلي على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الثلاثاء الماضي، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة «دوري نايل».


وتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب الدوري الممتاز بعد أول جولة، بفارق الأهداف عن منافسيه، في مستهل رحلة الحفاظ على لقبه الذي توج به في النسخة الماضية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-