قرار مفاجئ لمارسيل كولر بشأن موديست بعد أدائه أمام المصري

 

موديست

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، على منح الفرصة كاملة للفرنسي أنتوني موديست، مهاجم المارد الاحمر، بعد ظهوره في تشكيل النادي الاهلي خلال مباراة المصري البورسعيدي السابقة.


ويدعم السويسري مارسيل كولر، لاعبه أنتوني موديست داخل فريق النادي الأهلي خلال الفترة القادمة، من خلال منحه فرصة المشاركة ضمن التشكيل الأساسي، ووقت أكبر مع الفريق لسرعة انسجامه مع زملائه والتعود على الأجواء داخل الكرة المصرية بشكل أكبر.


وسوف يعول مارسيل كولر بشكل كبير على المهاجم الفرنسي موديست، في الظهور بشكل أفضل مع الأهلي خلال الفترة القادمة، خاصة في ظل ارتباط المارد الأحمر بمباريات مهمة على المستوى الأفريقي، إذ يشارك في دوري أبطال أفريقيا، والدوري الأفريقي، بجانب الدوري الممتاز.


ودفع مارسيل كولر بالمهاجم الفرنسي موديست، لأول مرة في التشكيل الأساسي لمباراة المصري البورسعيدي التي أقيمت أمس الثلاثاء، في افتتاح مشوار الفريقين بالدوري الممتاز والذي إنتهي بفوز المارد الأحمر برباعية.


وتعاقد النادي الأهلي مع موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ناديه السابق بورسيا دورتموند الألماني.


ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره سانت جورج الإثيوبي، في المباراة التي ستقام في تمام الثامنة مساء يوم الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وبرغم ذلك سيكون المدرب كولر مجبرًا على إجراء تغييرات في تشكيل الأهلي عن المباراة الماضية ضد المصري البورسعيدي، في ظل غياب المغربي رضا سليم للإيقاف، والفرنسي أنتوني موديست، لقيده في القائمة الأفريقية للفترة الثالثة المستحدثة، التي يحق له من خلالها المشاركة بداية من دور المجموعات.


ويفكر المدرب السويسري في الدفع بالمهاجم صلاح محسن، في تشكيل الأهلي، بجوار الثنائي حسين الشحات ومحمود عبدالمنعم كهربا، لتعويض غياب رضا سليم وموديست.


وقد يتواجد أحمد عبد القادر في تشكيل الأهلي الأساسي على حساب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، الذي يعاني من كدمة في العضلة الأمامية لتجنب تفاقم الإصابة، حسبما ذكرت صحيفة الوطن المصرية.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-