موعد نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان: التشكيل المتوقع

 

موعد نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان: التشكيل المتوقع
الزمالك

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان: العد التنازلي لذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024


تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأفريقية والعربية نحو مواجهة مرتقبة بين الزمالك ونهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية 2024، والتي يديرها الحكم الكيني بيتر واويرو.


الزمالك يرفع شعار التحدي


الزمالك يدخل المباراة بروح التحدي والندية، متطلعًا لتحقيق نتيجة إيجابية تدعم موقفه في مباراة الإياب التي ستقام بستاد القاهرة. الفريق المصري بقيادة المدرب البرتغالي جوزية جوميز، قد أجرى دراسة مكثفة للمنافس، مع تكليف اللاعبين بمهام خاصة لتحقيق الفوز.


توقيت المباراة والتحضيرات


مباراة الزمالك ضد نهضة بركان ستقام في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية. جوميز عقد جلسة تقنية مع اللاعبين، مركزًا على الكرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الـ18.


الغيابات والتشكيل المتوقع


يفتقد الزمالك لخدمات قائده محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وكذلك مصطفى شلبي، محمد عبدالشافي، ومحمود حمدي "الونش" بسبب الإصابة، بالإضافة إلى محمود علاء لأسباب تقنية، والثلاثي غير المسجل في أفريقيا: عبدالله السعيد، ناصر ماهر، وسيف جعفر. ويعول الزمالك على نجومه البارزين مثل أحمد مصطفى "زيزو"، إلى جانب التونسي سيف الدين الجزيري، أحمد فتوح، ونبيل عماد "دونجا".


من المتوقع أن يلعب الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد عواد في حراسة المرمى، وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر في الدفاع، ونبيل دونجا ومحمد شحاتة وأحمد سيد زيزو في الوسط، وأحمد حمدي سامسون وسيف الجزيري في الهجوم.


الذكريات والتوقعات


تعيد هذه المباراة ذكريات نهائي كأس الكونفدرالية لموسم (2018 – 2019)، حيث توج الزمالك باللقب بعد مباراة مثيرة انتهت بركلات الترجيح. الجماهير تترقب بحماس لمعرفة إذا ما كان التاريخ سيعيد نفسه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-