زوج ستورمي دانيالز يصف عملها في الأفلام الإباحية بأنه غير مخزٍّ أو معيب بعد مشاركتها في 171 فيلما

 

زوج ستورمي دانيالز يصف عملها في الأفلام الإباحية بأنه غير مخزٍّ أو معيب بعد مشاركتها في 171 فيلما
ستورمي دانيالز وزوجها

أعلن زوج الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز أن هناك استعداد لمغادرة الزوجين الولايات المتحدة الأمريكية، إذا تمت تبرئة الرئيس السابق دونالد ترامب في محاكمته الجنائية في مدينة نيويورك الأمريكية. تحدث الزوج الذي يدعى باريت بليد إلى المذيعة إيرين بورنيت، خلال برنامج OutFront، المذاع عبر قناة CNN الأمريكية، حول النقد اللاذع الذي واجهته زوجته.


وتعتبر دانيلز، شاهدة رئيسية ضمن اتهامات يتحقق من تفاصيلها القضاء الأمريكي قبل النطق بالحكم ضد أو لصالح ترامب، وشهادتها تفيد بأن هناك شخص قدم لها أموال نيابة عن الرئيس الأمريكي السابق عام 2016 ليخفي معلومات قبل الانتخابات الرئاسية.


وقال بليد في برنامج OutFront عن زوجته: «لا أعتقد أن الأمر سيتحسن بالنسبة لها، أعتقد أنه إذا لم يكن مذنبًا، فعلينا أن نقرر ما يجب فعله»، مضيفًا أنه إذا ثبت أن ترامب مذنب، فإنه يعتقد أن دانيلز ستظل تواجه الكراهية من أنصار المرشح الرئاسي الجمهوري المفترض. وأضاف: «لا أرى أن الأمر يمثل فوزًا في كلتا الحالتين، أعلم أننا نرغب في مواصلة حياتنا، أعلم أنها تريد تجاوز هذا، نريد فقط أن نفعل ما أعتقد أنه يجب على الأشخاص العاديين القيام به في بعض الجوانب، لكنني لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث أم لا، وهذا أمر يفطر قلبي».


وبشأن عملها بالأفلام الإباحية حيث اعترفت في المحكمة بتقديمها 21 فيلمًا إباحياً وإخراج 150 أخرى على مدار 20 عاماً، قال زوجها أنه اختارت هذا المجال من البداية لاقتناعها به وأنه لا تشوبه أية مشكلة أو عار تخجل منه، لافتًا إلى أنه يتفق على عملها. شهادة الممثلة الأمريكية عن ترامب .


وتزعم دانييلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، أنها أقامت علاقة غرامية مع ترامب لليلة واحدة في عام 2006 وحصلت على أجر في عام 2016 مقابل التزام الصمت بشأن هذه القضية. وفي منصة الشهود الأسبوع الماضي، وصفت دانيلز لقاءها مع ترامب في بطولة جولف للمشاهير، كما أدلت بشهادتها حول الاهتمام الذي أبداه ترامب وكوهين بشراء قصتها قبل انتخابات عام 2016 مباشرة.


أثناء الاستجواب، هاجم محامو ترامب مصداقية دانيلز واتهمتها المحامية سوزان نيتشلز بتلفيق اللقاء المزعوم من أجل كسب المال. وردت دانيلز وأصرت على أنها تقول الحقيقة وقالت دانيلز عن لقائها مع ترامب: «لو كانت هذه القصة غير صحيحة، لكنت كتبتها لتكون أفضل بكثير».


تعليقات الزوج على شهادة دانيلز

وفيما يخص تصريحات زوجته، قال إن دانيلز تريد فقط «مواصلة حياتها». تابع بليد: «بقدر ما يكون من الممل أن تستمر وسائل الإعلام في سماع ذلك مرارًا وتكرارًا، إلا أنه من المؤلم أن تضطر إلى الاستمرار في قول نفس الشيء مرارًا وتكرارًا».


واستكمل بليد أيضًا موضحًا أن الكراهية التي تتلقاها زوجته لا تهمه حقًا لأن دانيلز «اعتادت على كل هذا» وأنها كانت مستعدة لأنها لا تزال تتلقى الكثير من التعليقات اللاذعة والسلبية على وسائل التواصل الاجتماعي.


واختتم كلماته قائلًا: «هذا هو كل ما تقاتل من أجله، وهو ما تعتقد أنه صواب وقول الحقيقة، ولا أعتقد أن الكثير من الناس يدركون ذلك». يذكر أن محاكمة ترامب، دخلت أسبوعها الخامس في المحكمة الجنائية لولاية نيويورك في مانهاتن، حول قضية دفع أموال لدانيالز.


وحكى محامي ترامب مايكل كوهين لهيئة المحلفين في جلسة أمس الثلاثاء، قصة اجتماع اتفق خلاله ترامب على مكافأة وتعويض كوهين مقابل دفع أموال لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز. واعترف كوهين أنه فعل ذلك من منطلق الولاء لترامب، وكانت ستورمي اتهمت ترامب بدفع مبلغ مالي كبير لها نظير التكتم وعدم نشر أي قصص إخبارية من شأنها إلحاق الضرر بحملته الانتخابية لعام 2016.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-