شيرين عبد الوهاب تتصدر محرك البحث جوجل بعد ظهور أزمة جديدة.. ما هي القصة؟

 

شيرين عبد الوهاب تتصدر محرك البحث جوجل بعد ظهور أزمة جديدة.. ما هي القصة؟
شيرين عبدالوهاب

أصبحت الفنانة شيرين عبدالوهاب محط أنظار محركات البحث، وخاصةً "جوجل"، على خلفية الخلاف القائم بينها وبين إحدى الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الفني. وقد تعاقدت هذه الشركة مع شيرين لإدارة أعمالها الفنية من حفلات وألبومات. وفي بيان صحفي أصدرته شيرين عبدالوهاب مؤخرًا، أعربت عن عدم التزام الشركة بالوعود المقطوعة لها، مما دفع الشركة لإصدار بيان رسمي تنفي فيه استلام أي مقاطع صوتية من الفنانة.


أزمة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا

في تطور جديد للأزمة، أفاد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، في بيان صحفي بأن الخلافات مع شركة روتانا لا تزال قائمة على الرغم من سدادها مبلغ 8 ملايين جنيه للشركة. وأشار إلى أنه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتجديد النزاع نظرًا لتأخر الشركة في طرح أغاني كانت قد انتهت شيرين من تسجيلها منذ فترة. وأضاف أن روتانا اشترطت، وفقًا للبيان، أن تقتصر مشاركات شيرين الفنية على الحفلات التي تنظمها الشركة فقط خلال الفترة الحالية، وأنها أجلت طرح ثلاث أغنيات كانت قد أكملت تسجيلها دون تقديم أسباب واضحة.


وتابع قنطوش بالقول إن أصبحت الفنانة شيرين عبدالوهاب محط أنظار محركات البحث، وخاصةً “جوجل”، على خلفية الخلاف القائم بينها وبين إحدى الشركات الرائدة في مجال الإنتاج الفني. وقد تعاقدت هذه الشركة مع شيرين لإدارة أعمالها الفنية من حفلات وألبومات. وفي بيان صحفي أصدرته شيرين عبدالوهاب مؤخرًا، أعربت عن عدم التزام الشركة بالوعود المقطوعة لها، مما دفع الشركة لإصدار بيان رسمي تنفي فيه استلام أي مقاطع صوتية من الفنانة.

أزمة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا في تطور جديد للأزمة، أفاد المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، في بيان صحفي بأن الخلافات مع شركة روتانا لا تزال قائمة على الرغم من سدادها مبلغ 8 ملايين جنيه للشركة. وأشار إلى أنه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتجديد النزاع نظرًا لتأخر الشركة في طرح أغاني كانت قد انتهت شيرين من تسجيلها منذ فترة. وأضاف أن روتانا اشترطت، وفقًا للبيان، أن تقتصر مشاركات شيرين الفنية على الحفلات التي تنظمها الشركة فقط خلال الفترة الحالية، وأنها أجلت طرح ثلاث أغنيات كانت قد أكملت تسجيلها دون تقديم أسباب واضحة.

وتابع قنطوش بالقول إن شيرين أبلغته بأن هناك أفرادًا داخل روتانا يحاولون عرقلة مسيرتها الفنية ويختلقون المشاكل دون مبررات مقنعة، وكأنهم يسعون لإبعادها عن الغناء بكل السبل الممكنة. وأوضح أن هذا الوضع دفع شيرين للخروج عن صمتها والكشف عن حجم الظلم الذي تعرضت له.

وأكد قنطوش أن شيرين عبدالوهاب تحترم القانون والعقود المبرمة، وأنها قامت بدفع مبلغ 8 ملايين جنيه لشركة روتانا، ظنًا منها بأن النزاع قد انتهى. ولكن بعد تعرضها لظلم بالغ، قررت الكشف عن تلك الحقائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع الأشخاص المتسببين في هذه الأزمة، خاصةً بعد أن فوجئت بقضية جديدة رُفعت ضدها.

رد شركة روتانا على بيان شيرين عبدالوهاب من جانبها، ردت شركة روتانا للصوتيات على البيان الصادر عن محامي شيرين عبدالوهاب، ياسر قنطوش، والذي تم إصداره بعد سداد الأخيرة مبلغ 8 ملايين جنيه للشركة. وأوضحت الشركة في بيانها الرسمي أنها لم تستلم أي أغنية جديدة من شيرين عبدالوهاب تتعلق بعقدها مع المجموعة، وأن أغنية “الدهب” هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا والتي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية.

وأضافت روتانا أنها مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات الموقعة من قبل الفنانة شيرين. وأكدت الشركة أن كل ما يُشاع خلاف ذلك هو عارٍ تمامًا عن الصحة، وأنها تحتفظ بحق الرد قانونًا على مثل هذه الادعاءات. أبلغته بأن هناك أفرادًا داخل روتانا يحاولون عرقلة مسيرتها الفنية ويختلقون المشاكل دون مبررات مقنعة، وكأنهم يسعون لإبعادها عن الغناء بكل السبل الممكنة. وأوضح أن هذا الوضع دفع شيرين للخروج عن صمتها والكشف عن حجم الظلم الذي تعرضت له.


وأكد قنطوش أن شيرين عبدالوهاب تحترم القانون والعقود المبرمة، وأنها قامت بدفع مبلغ 8 ملايين جنيه لشركة روتانا، ظنًا منها بأن النزاع قد انتهى. ولكن بعد تعرضها لظلم بالغ، قررت الكشف عن تلك الحقائق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع الأشخاص المتسببين في هذه الأزمة، خاصةً بعد أن فوجئت بقضية جديدة رُفعت ضدها.


رد شركة روتانا على بيان شيرين عبدالوهاب

من جانبها، ردت شركة روتانا للصوتيات على البيان الصادر عن محامي شيرين عبدالوهاب، ياسر قنطوش، والذي تم إصداره بعد سداد الأخيرة مبلغ 8 ملايين جنيه للشركة. وأوضحت الشركة في بيانها الرسمي أنها لم تستلم أي أغنية جديدة من شيرين عبدالوهاب تتعلق بعقدها مع المجموعة، وأن أغنية "الدهب" هي آخر ما قدمته الفنانة لروتانا والتي انتشرت على منصات الاستماع الرقمية.


وأضافت روتانا أنها مستعدة لطرح الأغاني فور استلامها للماستر والأوراق القانونية والمخالصات الموقعة من قبل الفنانة شيرين. وأكدت الشركة أن كل ما يُشاع خلاف ذلك هو عارٍ تمامًا عن الصحة، وأنها تحتفظ بحق الرد قانونًا على مثل هذه الادعاءات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-