محمد الشناوي يوجه رسالة عاجلة لمصطفى شوبير بعد أدائه المميز أمام بلدية المحلة

 

محمد الشناوي يوجه رسالة عاجلة لمصطفى شوبير بعد أدائه المميز أمام بلدية المحلة
الشناوي وشوبير

بعد أدائه المتميز في الآونة الأخيرة، ولا سيما في مباراة الفريق الأخيرة ضد بلدية المحلة ضمن الجولة الثانية والعشرين من دوري Nile، أرسل محمد الشناوي، قائد وحارس مرمى النادي الأهلي، رسالة تقدير إلى زميله مصطفى شوبير.


وقد عبر محمد الشناوي عن إعجابه بشوبير من خلال نشره لقصة على حسابه الشخصي في "إنستجرام"، حيث أظهر صورة لوائل جمعة، النجم السابق للأهلي، وهو يصفق لشوبير.


الشناوي وشوبير


في الوقت الحالي، يستمر غياب محمد الشناوي عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت في يناير.


وعلى الرغم من انتهاء فترة التأهيل الخاصة به، إلا أنه لا يزال ينتظر العودة للعب مع الأهلي.


من جانبه، يواصل مصطفى شوبير تألقه مع الأهلي، حيث كان له دور بارز في تأهيل الفريق للوصول إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا ضد الترجي التونسي، ويتطلع الجميع لمشاهدته في المباراة القادمة.


محمد الشناوي ومصطفي شوبير
محمد الشناوي ومصطفي شوبير 

المنتخب المصري يستعد للمعسكر الدولي بحراسة مرمى متجددة


يعكف الجهاز الفني للمنتخب المصري، بإشراف المدرب حسام حسن، على التحضير لمفاجآت ضمن المعسكر التدريبي المزمع إقامته في يونيو، استعدادًا للقاءات المنتظرة أمام بوركينا فاسو في السابع من يونيو وغينيا الاستوائية في العاشر من الشهر ذاته.

وأعلن حسام حسن عن ضم كل من الحارسين محمد الشناوي ومصطفى شوبير إلى صفوف المعسكر. ووفقًا لما ذكره "موقع عربيكا نيوز arabicax.com"، يبدي الجهاز الفني للمنتخب المصري اهتمامًا بالغًا بانضمام الحارسين معًا، رغم التحديات والمنافسة الشديدة المتوقعة خلال الفترة التحضيرية والمباريات القادمة.

يأتي هذا القرار في ظل البحث عن استقرار في مركز حراسة المرمى ضمن الدوري الممتاز، حيث يُقدّر الجهاز الفني الخبرة الوافرة لمحمد الشناوي وتأثيره القيادي داخل الفريق وخارجه. ويُدرك الجهاز أن الفترة الأخيرة شهدت غياب الشناوي بسبب إصابة في الكتف، ويتوقعون أن عودته ستُسهم في تعزيز قوة الفريق، خصوصًا وأن المنتخب يستعد لخوض مباراتين حاسمتين، إحداهما خارج الديار.

أربعة حراس مرمى في المعسكر القادم للمنتخب المصري


قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري ضم أربعة حراس مرمى للمعسكر القادم، ومن المنتظر أن يضم المعسكر كلاً من مصطفى شوبير ومحمد الشناوي من النادي الأهلي، إلى جانب محمد عواد وأحمد الشناوي من نادي بيراميدز، وذلك في أعقاب إصابة محمد أبو جبل، حارس مرمى البنك الأهلي.

وقد أثار مصطفى شوبير الإعجاب بمستواه الرفيع مع النادي الأهلي في الآونة الأخيرة، ويُعد من الركائز الأساسية التي يعول عليها عشاق الأهلي لتحقيق الانتصار في مباراتي الترجي والظفر بلقب دوري أبطال أفريقيا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-