مدحت شلبي يكشف تفاصيل رحيل 4 لاعبين من الأهلي في نهاية الموسم

 

مدحت شلبي يكشف تفاصيل رحيل 4 لاعبين من الأهلي في نهاية الموسم

أعلن الإعلامي المعروف مدحت شلبي في برنامجه الشهير "يا مساء الأنوار" عن تغييرات مهمة في تشكيلة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن لاعبًا جديدًا سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي.


وأوضح أن اللاعب الصاعد عمر كمال عبدالواحد كان له دور كبير في هذا التغيير بفضل مستواه المتميز مؤخرًا مع الفريق، مما أدى إلى استبعاد خالد عبدالفتاح، الظهير الأيمن القادم من نادي سموحة في الموسم الماضي، من خطط الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر.


وفي سياق متصل، أجرى خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، محادثات مع خالد عبدالفتاح، حثه خلالها على ضرورة العمل بجدية في التدريبات وانتظار فرصته للمشاركة في المباريات المقبلة.


كما كشف شلبي عن خطط النادي للتخلي عن ثلاثة لاعبين آخرين بنهاية الموسم، وهم اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، والمهاجم الفرنسي أنتوني موديست، وحارس المرمى محمود الزنفلي.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي نظيره الترجي، مساء السبت المقبل، على ملعب "حمادي العقربي" في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة موسم (2023-2024).


جدير بالذكر أن فريق الأهلي صعد للمباراة النهائية عقب الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة (3-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا، في المقابل تأهل فريق الترجي بالفوز على صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة (2-0) بمجموع المباراتين أيضًا.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-