قائمة الأهلي في مباراة بلدية المحلة.. مفاجآت بالجملة .. هل يعود الشناوي؟

 

قائمة الأهلي في مباراة بلدية المحلة.. مفاجآت بالجملة .. هل يعود الشناوي؟
الأهلي

يستكمل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلساته التدريبية اليوم، الجمعة، تأهبًا للقاء القادم أمام فريق بلدية المحلة. المواجهة محددة لتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم السبت، ضمن فعاليات الأسبوع الثاني والعشرون من منافسات دوري NILE، وذلك على أرض ملعب غزل المحلة.


المارد الأحمر يعاود نشاطه التدريبي اليوم بعد يوم راحة استمتع به اللاعبون يوم الخميس، عقب انتصارهم اللافت على نادي الاتحاد السكندري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد. ويشهد اليوم عودة عدد من اللاعبين إلى قائمة الفريق استعدادًا لمباراة بلدية المحلة.


يتولى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قيادة التدريبات اليوم، مؤكدًا على جاهزية اللاعبين واستعدادهم للمباراة القادمة، التي تُعتبر الاختبار النهائي للفريق قبل الانطلاق إلى تونس لخوض غمار مباراة الذهاب أمام الترجي في نهائيات دوري أبطال إفريقيا.


ويعمل كولر على إعداد بعض التعديلات المحتملة في تشكيلة الأهلي للمباراة المنتظرة، حيث يبرز غياب محمد عبد المنعم بسبب الإيقاف، ويُتوقع أن يحل محمود متولي محله ليشارك إلى جانب رامي ربيعة.


وتتضمن قائمة الأهلي للمواجهة مع بلدية المحلة عودة اللاعبين علي معلول وبيرسي تاو، اللذين تمت إراحتهما خلال المباراة السابقة ضد الاتحاد السكندري.


ومن المنتظر أن يكشف مارسيل كولر عن قائمة الفريق بعد التدريبات المسائية اليوم، ويُرجح أن تشهد القائمة عودة عدة لاعبين كانوا خارج الملاعب بسبب الإصابات، أبرزهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم اللذين تعافيا مؤخرًا من إصابات طويلة، إلى جانب أليو ديانج الذي تماثل للشفاء من إصابة في الركبة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-