فيفا يُشعل نهائي الأهلي والترجي: مفاجأة تاريخية تشهدها المباراة لأول مرة

 

فيفا يُحرِّك نهائي الأهلي والترجي: مفاجأة تاريخية تشهدها المباراة لأول مرة
فيفا

الأهلي والترجي في قمة نارية بنهائي دوري أبطال إفريقيا على وقع قرارات "فيفا".


في تطور مثير للأحداث، أضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" المزيد من الإثارة إلى قمة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد إعلانه عن قرار سيكون له تأثير مباشر على المواجهة الختامية للبطولة الأعرق في القارة السمراء.


أعلن "فيفا" عن عودة منافسات بطولة كأس إنتركونتيننتال، ابتداءً من عام 2024، وهو الأمر الذي يُعد فرصة ذهبية للفريق الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا ليمثل القارة في هذه البطولة العالمية. هذا القرار جعل الصراع بين العملاق المصري ونظيره التونسي يشتعل بشكل غير مسبوق، حيث يسعى كلا الفريقين للتتويج باللقب والظهور في البطولة الجديدة، مع العلم أن الفائز سيحصل على مكافآت مالية ضخمة.


يُعد الفائز بلقب هذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا، سواء كان الأهلي أو الترجي التونسي، بمثابة صانع تاريخ، إذ سيكون أول فريق إفريقي يشارك في كأس الإنتركونتيننتال، البطولة الجديدة التي أطلقها "فيفا".


من جانبها، أعربت إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية عن دعمها للترجي التونسي، مؤكدة أن الفريق التونسي بات على مشارف تحقيق إنجاز غير مسبوق بالمشاركة في البطولة العالمية الخاصة بـ"فيفا"، وذلك في حال تمكن من الفوز على الأهلي في النهائي.


وتُقام مباراتا الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال إفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، حيث يستضيف اللقاء الأول مدينة تونس في الثامن عشر من مايو، بينما يُقام لقاء الإياب في القاهرة في الخامس والعشرين من نفس الشهر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-