حسام حسن يتخذ قرارًا عاجلاً بشأن رمضان صبحي ويستبعد نجم بيراميدز من تشكيلة منتخب مصر

 

حسام حسن يتخذ قرارًا عاجلاً بشأن رمضان صبحي ويستبعد نجم بيراميدز من تشكيلة منتخب مصر

يستعد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، لتقديم مفاجأة لرمضان صبحي، لاعب فريق بيراميدز، الذي تعرض مؤخرًا لأزمة المنشطات، وذلك قبل بدء معسكر الفراعنة في يونيو استعدادًا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026.


وفقًا لما أفادت به "عربيكا نيوز"، فإن حسام حسن يفكر في ضم رمضان صبحي لمعسكر المنتخب المصري القادم، الذي سيشهد مباراتين ضد بوركينا فاسو في 7 يونيو، وغينيا بيساو في 10 من نفس الشهر، ضمن التصفيات الأفريقية لكأس العالم.


بقرار من حسام حسن، من المتوقع عودة رمضان صبحي إلى صفوف المنتخب المصري في معسكر يونيو، خاصةً بعد إقناع الجهاز الفني بقدراته، على الرغم من طرده في مباراة البنك الأهلي وإيقافه لمباراتين.


ويخطط "العميد" لاستبعاد محمد الشامي، وتحوم الشكوك حول مشاركة محمود حسن تريزيجيه بسبب الإصابة، مما يفتح الباب أمام صبحي للظهور.


من ناحية أخرى، خرج أسامة جلال، مدافع فريق بيراميدز، من اعتبارات حسام حسن لمعسكر يونيو المقبل بسبب إصابة تعرض لها والجراحة التي أجراها عقب تدخل قوي مع لاعب من فريق مودرن فيوتشر في مباراة الأمس بالدوري المصري الممتاز.


أكد نادي بيراميدز في بيان رسمي أن أسامة جلال سيغادر المستشفى خلال الساعات القادمة بعد التأكد من استقرار حالته، لكنه سيغيب عن الملاعب لثلاثة أسابيع حتى يلتئم الكسر، ومن المقرر أن يعود للتدريبات مرتديًا قناعًا لحماية وجهه، مما يجعل من الصعب ضمه لمعسكر المنتخب القادم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-