مفاجأة عاجلة بشأن توقيع ديانج للزمالك

 

مفاجأة عاجلة بشأن توقيع ديانج للزمالك
يانج

كشف محمد الليثى حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بشأن توقيع المالي آليو ديانج لاعب وسط فريق الأهلى لنادى الزمالك بدعوى إنتهاء عقده مع الأهلي.


وقال محمد الليثى خلال تقديمه برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا ما تردد في هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق ..ديانج لم يوقع للزمالك بل أنه لم يتفاوض مع مسئولو القلعة البيضاء من الأساس لأنه مُرتبط بعقد مع الأهلي “. 


وتابع محمد الليثى : ديانج مُرتبط بعقد مع الأهلي ينتهي بنهاية موسم 2025|2026 فكيف له أن يرحل دون موافقة النادي؟ وتعافى من إصابته الأخيرة تماماً وبات جاهز للمشاركة في المباريات حال استدعاء مارسيل كولر مدرب الفريق له ، موضحاً أن اللاعب لم يتلق عروضا من أندية خارجية الفترة الأخيرة.


ومن جانب آخر يسدل الستار، يوم السبت، على منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسخة 2024؛ حيث يستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي، في إياب نهائي البطولة القارية الأكبر في القارة السمراء، على ستاد القاهرة الدولي.


وظهرت ملامح تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الترجي حيث من المقرر أن لا تكون هناك تغييرات كثيرة على التشكيل الذي خاض به المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، موقعة الذهاب في رادس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، السبت الماضي.


تشكيل الأهلي المتوقع ضد الترجي التونسي

وبات الأقرب أن يدخل كريم فؤاد للتشكيل المتوقع أمام الترجي بدلا من علي معلول الذي تعرض للإصابة في وتر أكيلس وخضع لجراحة خلال اليومين الماضيين.


  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وكريم فؤاد.
  • خط الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات (رضا سليم) وبيرسي تاو. ‏
  • خط الهجوم: وسام أبو علي.


ويسعى الأهلي للحفاظ على اللقب القاري الذي سبق وأن حققه في 11 مناسبة؛ وهو الفريق الأكثر تتويجا بدوري الأبطال الإفريقي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-