ملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي 0-0 دوري أبطال إفريقيا Al-Ahly vs Esperance

  

ملخص مباراة الأهلي والترجي التونسي 0-0 دوري أبطال إفريقيا Al-Ahly vs Esperance
الأهلي والترجي

في مواجهة محتدمة على أرضية ملعب حمادي العقربي برادس، انتهى اللقاء بين الأهلي والترجي التونسي بالتعادل دون أهداف في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا. المباراة التي أقيمت مساء السبت، ستتبعها مواجهة الإياب الحاسمة في استاد القاهرة السبت القادم.


تولى إدارة اللقاء الحكم مصطفى غربال ومساعديه الجزائريين مقران قوراري وأكرم زهروني، بينما كان الليبي معتز الشلماني الحكم الرابع. وقد أسندت مهمة تقنية الفيديو VAR إلى الحكم الموريتاني دحان بيدا، بمساعدة الرواندية سليما ميكسونجا والأنجولي جيرسون دو سانتوس.


الشوط الأول:

افتتح الترجي اللقاء بحيوية، ولكن اللعب الخشن كان سمة الأداء. تعرض إمام عاشور لإصابة خفيفة تمكن بعدها من مواصلة اللعب، قبل أن يصاب علي معلول بإصابة أجبرته على مغادرة الملعب.


شهدت الدقائق الأولى محاولة من الترجي عبر كرة عرضية من سيف تقا، وكاد رودريجو رودريجيز أن يحولها برأسه إلى هدف لولا مرورها بجوار القائم. ومع إصابة معلول، دخل كريم فؤاد بديلاً له في الدقيقة السابعة.


استمر الضغط من جانب الترجي، ونال روجر أهولو بطاقة صفراء لخشونته ضد عاشور. وبينما تبادل الفريقان السيطرة، أشهر غربال بطاقات صفراء لكل من كريم فؤاد ومحمد هاني للخشونة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.


الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بنفس وتيرة الأول، مع سيطرة الترجي ودفاع مستميت من الأهلي. ورغم تحسن أداء الأهلي وتسديدة قوية من عاشور، إلا أن الترجي ظل مسيطراً وبحث عن هدف التقدم.


شارك رضا سليم وأفشة بدلاً من بيرسي تاو وعاشور على التوالي، وتبادل الفريقان الهجمات في الدقائق الأخيرة دون أن يتمكن أي منهما من تسجيل، ليختتم اللقاء بالتعادل السلبي.


وضم تشكيل الأهلي كل من مصطفى شوبير، علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، حسين الشحات، بيرسي تاو، ووسام أبو علي.


بينما ضم تشكيل الترجي أمان الله مميش، محمد بن علي، ياسين مرياح، محمد أمين توجاي، أمين بن حميدة، روجر أهولو، غيلان الشعلالي، حسام تقا، يان ساس، حسام غشة، ورودريجو رودريجيز.

عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-