ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري 4-1 الدوري المصري

 

الأهلي والاتحاد بث مباشر


الأهلي والاتحاد 


الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بث مباشر في لقاء الأسبوع التاسع من الدوري المصري


الأهلي والإتحاد بث مباشر: في ليلة كروية مصرية مثيرة، يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز. يدخل الأهلي المباراة وعينه على النقاط الثلاث لمواصلة سلسلة انتصاراته، بينما يأمل الاتحاد في كسر هذه السلسلة وتحقيق نتيجة إيجابية.


الأهلي بث مباشر اليوم: معلومات اللقاء

تقام المباراة اليوم الثلاثاء، الموافق 7 مايو 2024، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة، وتُبث على قناة OnTime Sports 1 بتعليق الرائع محمد الشاذلي. يترقب عشاق الكرة المصرية هذا اللقاء الذي يعد بالكثير من الإثارة والتشويق.


الأهلي والإتحاد بث مباشر - التشكيل والتوقعات:

أعلن المدير الفني السويسري مارسيل كولر عن التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، حيث يتولى مصطفى شوبير حراسة المرمى، ويقود الدفاع كل من محمد هاني ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وعمر كمال. في الوسط، يتواجد مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور، بينما يتكون الهجوم من حسين الشحات ورضا سليم ووسام أبو علي. يأمل الأهلي في استغلال هذا التشكيل القوي لتأكيد تفوقه التاريخي على الاتحاد.


 الأهلي اليوم مباشر وسجل الانتصارات:

يدخل الأهلي المباراة وهو في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة، محققًا 8 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين فقط. يسعى الفريق لمواصلة سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على الإسماعيلي والجونة، ويبحث عن تأكيد عقدته ضد الاتحاد، حيث لم يهزم في آخر 10 مواجهات مباشرة، فاز في 9 منها وتعادل في واحدة.


تعد المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري واحدة من أبرز مباريات الدوري المصري هذا الموسم. مع تشكيلة قوية وروح معنوية عالية، يطمح الأهلي في تحقيق الفوز والصعود في جدول الترتيب، بينما يسعى الاتحاد لإثبات نفسه كمنافس قوي. لا شك أن المباراة ستكون مليئة بالأحداث المثيرة واللحظات الحاسمة التي ستحبس أنفاس المشجعين حتى الصافرة الأخيرة.


ملخص مباراة الأهلي والإتحاد السكندري

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-