موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي

 

موعد المباراة القادمة للنادي الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي
النادي الأهلي


انتهت للتو مباراة الأهلي ضد الإسماعيلي، التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء ضمن الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز لموسم 2024/2023.


حقق الأهلي فوزًا مستحقًا بهدفين لهدف على ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية. سجل بيرسي تاو الهدف الأول للأهلي بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الإسماعيلي في الدقيقة 23 من الشوط الأول.


وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء، مراوغًا مدافع الإسماعيلي ومسددًا بالقدم اليسرى في الدقيقة 57.


 بعد هذه المباراة، ارتفع رصيد الأهلي إلى 24 نقطة، محتلاً المركز الحادي عشر، بينما تراجع الإسماعيلي إلى المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.


موعد مباراة الأهلي القادمة

الأهلي سيواجه الجونة في الجولة الحادية والعشرين على ملعب ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الموافق 4 مايو، وتبدأ المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


موعد مباراة الأهلي والترجي فى نهائى دورى أبطال أفريقيا


فريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر يستعد لملاقاة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مسعى للفوز باللقب الثاني عشر في تاريخ النادي، والثاني على التوالي تحت قيادة كولر.


الأهلي تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي بعد تعادل سلبي في ملعب الأخير وفوز بثلاثية نظيفة في القاهرة، في حين تأهل الترجي بالفوز ذهابًا وإيابًا على صن داونز الجنوب أفريقي بهدف نظيف في كل مباراة.


نهائي دوري أبطال أفريقيا لموسم 2023-2024 أصبح عربيًا خالصًا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، وللمرة الثالثة على التوالي بعد تأهل الأهلي والوداد المغربي في النسختين الأخيرتين.


الأهلي والترجي تقابلا في نهائي البطولة في نسختي 2012 و2018، حيث توج الأهلي في المواجهة الأولى بعد تعادل في الإسكندرية وفوز في رادس، وفي الثانية فاز الأهلي في الإسكندرية وخسر في رادس.


موعد المباراة القادمة بين الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا سيكون في رادس يوم 18 مايو، والإياب في القاهرة يوم 25 مايو.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-