ملخص مباراة الأهلي والجونة الدوري المصري

 

الأهلي والجونة بث مباشر
الأهلي والجونة

الأهلي يواجه الجونة في لقاء البحث عن النقاط الثمينة بالدوري المصري

القاهرة، مصر - في مساء يوم السبت الموافق 04-05-2024، يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة كروية مهمة تجمع بين النادي الأهلي ونادي الجونة ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من الدوري المصري الممتاز. يسعى الأهلي لتحسين مركزه في جدول الترتيب حيث يحتل المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، بينما يأتي الجونة في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


تشكيل الفريقين الأهلي والجونة

التشكيل والاستعدادات: أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عن تشكيلة الفريق التي ستخوض اللقاء، حيث يتولى مصطفى شوبير مهمة حراسة المرمى، ويقود خط الدفاع كل من عمر كمال، محمد عبد المنعم، محمود متولي، وعلي معلول. في خط الوسط، يظهر عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، بيرسي تاو، وحسين الشحات، بينما يقود الهجوم وسام أبو علي.


وجاء تشكيل الجونة كالتالي: حارس المرمى: أحمد مسعودخط الدفاع: صبري رحيل - أحمد شوشة - أحمد عبد الرسول - أحمد محمود  خط الوسط: كمال أبو الفتوح - رضا صلاح  خط الوسط الهجومي: محمد الصباحي - أرنو - أيمن موكاالمهاجم: فرانك إيتوجا.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

القنوات الناقلة: تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة OnTime Sports 1، ويتولى التعليق على أحداث اللقاء المعلق الرياضي المخضرم أيمن الكاشف. كما ستتوفر التغطية بتقنية 4K لتوفير تجربة مشاهدة فائقة الجودة للجماهير.


الأهداف والتوقعات: يطمح الأهلي في استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والارتقاء في جدول الترتيب، في حين يأمل الجونة في مواصلة عروضه القوية وتأمين مكانة أفضل بين فرق الصدارة.


الخاتمة: تعد المباراة فرصة للأهلي لإعادة ترتيب أوراقه والعودة إلى المسار الصحيح، وللجونة لإثبات قدرته على المنافسة مع الكبار. الجميع يترقب هذه المواجهة الحماسية التي ستنطلق في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.


عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-