استمتع بالمشاهدة: أفضل 7 أهداف للأهلي في نهائيات دوري أبطال أفريقيا، بمشاركة تريكة، أفشة، وعبدالمنعم

 

أفضل 7 أهداف للأهلي في نهائيات دوري أبطال أفريقيا
معلول وعبدالمنعم

قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتسليط الضوء على أروع اللحظات التهديفية للنادي الأهلي المصري خلال مشاركاته في نهائيات دوري أبطال أفريقيا عبر العصور.


يستعد النادي الأهلي، الملقب بالمارد الأحمر، لخوض مباراة الذهاب لنهائي الموسم الجاري 2023-2024 كضيف أمام فريق الترجي التونسي يوم السبت القادم، الموافق 18 مايو، على أن يعود لاستضافة الفريق التونسي في القاهرة في السبت التالي، 25 من نفس الشهر.


أبرز "كاف" أجمل الأهداف التي سجلها الأهلي في المباريات النهائية للبطولة القارية، حيث تمكن الفريق من التأهل إلى النهائي بعد تغلبه على فريق مازيمبي الكونغولي بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في مباراة الإياب لنصف النهائي، وذلك إثر تعادلهما سلبيًا في مباراة الذهاب.


من جانبه، حجز الترجي مقعده في النهائي بعد فوزه على فريق ماميلودي صن داونز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين نظيفين، محققًا الفوز بهدف دون رد في كلتا المباراتين.


عرض الحساب الرسمي للكاف عبر منصة "اكس" مقطع فيديو يجمع أبرز الأهداف التي أحرزها لاعبو الأهلي في نهائيات البطولة، متضمنًا أهداف لاعبين أسطوريين مثل محمود الخطيب، الرئيس الحالي للنادي وأحد أبرز نجومه التاريخيين، بالإضافة إلى محمد أبو تريكة ووليد سليمان ومؤمن زكريا، الذين يعتبرون من ألمع نجوم الفريق في السنوات السابقة، وكذلك أهداف لاعبي الجيل الحالي مثل محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد عبدالمنعم.


يسعى لاعبو الأهلي الحاليون لترك بصمتهم في المباراة النهائية المنتظرة، متطلعين للمساهمة بقوة في فوز فريقهم باللقب للمرة الثانية على التوالي وليكون اللقب الثاني عشر في سجل النادي العريق.





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-