الاتفاق تم.. سداسي الأهلي خارج قائمة الموسم المقبل والإعلان الرسمي خلال أيام

 

الاتفاق تم.. سداسي الأهلي خارج قائمة الموسم المقبل والإعلان الرسمي خلال أيام
الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على قائمة اللاعبين الراحلين بصورة مبدئية عن أسوار القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي عدة جلسات مع لجنة الكرة بالقلعة الحمراء التي يترأسها محمود الخطيب في تواجد رئيس شركة الكرة عدلي القيعي من أجل وضع خريطة الموسم المقبل.


وحدد المدرب السويسري عدد من الأسماء داخل صفوف المارد الأحمر أثناء الجلسة يرغب في رحيلهم سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لعدم الحاجة إليهم في الفترة المقبلة فضلًا عن التعاقد مع بدائل لهم من العيار الثقيل في الصيف المقبل.

وبدأ مسئولو النادي الأهلي بالفعل التحرك نحو جلب عدد من العروض المحلية أو الخارجية لتسويق هؤلاء اللاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.


ويستعرض لكم “عربيكا نيوز” في السطورة التالية أبرز الأسماء الذي يرغب كولر في رحيلها خلال الصيف القادم :

إعارة كريم الدبيس

يبدو أن كريم الدبيس الظهير الأيسر لنادي الأهلي أول الراحلين بصورة كبيرة عن أسوار القلعة الحمراء بعد استبعاده من اللقاءات في الفترة الأخيرة على الرغم من وجود نقص في مركزه فضلًا عن إصابة الدولي التونسي علي معلول.


ويفضل المدرب السويسري خروج اللاعب الشاب على سبيل الإعارة في الصيف المقبل من أجل اكتساب المزيد من الخبرات للعودة إلى القلعة الحمراء في المستقبل القريب.

البحث عن عرض لبيع ديانج

منح المدرب السويسري الضوء الأخضر لمسؤولي النادي الأهلي بشأن بيع الدولي المالي أليو ديانج في ظل العروض التي يتلقاها مؤخرًا من جانب الأندية الخارجية التي ترغب في التوقيع معه.


وخرج الدولي المالي مؤخرًا من حسابات المدرب السويسري في اللقاءات الأخيرة خاصًة بعد عودته من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده أثناء مشاركته في كأس أمم أفريقيا.

البحث عن عرض لبيع كريستو

اصبح الدولي التونسي محمد الضاوي كريستو على حافة الرحيل من صفوف النادي الأهلي بعد قلة مشاركاته بشدة مع القلعة الحمراء تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.


وتبحث إدارة المارد الأحمر في الوقت الحالي عن عرض محلي مناسب للاعب التونسي من أجل إعارته أو بيعه في حال تلقيها مقابل مادي كبير للإستغناء عن خدماته.


غموض موقف علي معلول ومحمد شكري

على الرغم من تمسك السويسري مارسيل كولر ببقاء الدولي التونسي علي معلول إلا أن إصابته الأخيرة قد تلعب دورًا هامًا في إقناع الخواجة برحيله في الصيف خاصًة بعد التعاقد مع بديله وتجهيزه لخوض منافسات كأس العالم للأندية 2025.


واصبح موقف محمد شكري الظهير الأيسر لنادي سيراميكا كليوباترا غامضًا حتى الأن بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي خاصًة بعد أيام قليلة من توقيع عقده مع الأهلي للعودة إلى صفوف الفريق القاهري وذلك بعد سداد قيمة البند نحو 7 ملايين جنيه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-