أهداف مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر 1-1 كأس الكونفيدرالية الإفريقية

 

الزمالك وفيوتشر بث مباشر

الزمالك يطيح بمودرن فيوتشر في ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تمكن فريق الزمالك من التأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد أداء قوي أمام فريق مودرن فيوتشر في المباراة التي جرت على ملعب استاد القاهرة الدولي. انتهت المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، لكن الزمالك تفوق بنتيجة مجموع المباراتين 3-2، بعد فوزه في لقاء الذهاب.


افتتح مودرن فيوتشر التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق الظهير جوزيف جوناثان نجويم، بعد ركلة ركنية مباشرة انتهت بتسديدة متقنة استقرت في شباك الزمالك. لم يتمكن مصطفى شلبي من تسجيل هدف التعادل للزمالك بعد تمريرة رائعة من دونجا، حيث أنقذ حارس مودرن فيوتشر، محمود حمدي، الفريق من استقبال الهدف.


كان لدى الزمالك فرصة لتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 44، بعد تسديدة عرضية من زيزو أخطأ في التصدي لها حارس مودرن فيوتشر، لكن لم يستغل حسام عبدالمجيد الكرة وأخرجها المدافع من على خط المرمى. استطاع أحمد حمدي أن يحقق التعادل للزمالك في الدقيقة 66 من مجهود فردي.


رغم محاولات المدرب تامر مصطفى بتبديلاته للبحث عن التقدم، إلا أن دفاع الزمالك تصدى لجميع هجمات مودرن فيوتشر. وفي الدقيقة 89، أنقذ محمود حمدي فريقه بتصديه لانفراد لسامسون أكينيولا بعد تمريرة رائعة من زيزو.


بهذا التأهل، يضرب الزمالك موعدًا مع فريق دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية، في شهر أبريل القادم، بعد أدائه المميز في ربع النهائي.


دريمز الغاني يتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية بعد تعادله مع الملعب المالي

تمكن فريق دريمز الغاني من التأهل إلى نصف نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعادله مع الملعب المالي بنتيجة (1-1) في المباراة التي جمعتهما على ملعب بابا يارا في إطار منافسات إياب ربع النهائي.


افتتح التسجيل للملعب المالي يورو مامادو ديابي في الدقيقة 59، بعد تسديدة ناجحة داخل منطقة الجزاء أثر خلل دفاعي من فريق دريمز.


لكن سرعان ما ردَّ فريق دريمز بهدف التعادل في الدقيقة 70، من تسديدة قوية لسيلفستر سيمبا داخل منطقة الجزاء، مما جعل النتيجة تتعادل بهدف لكل فريق.


وبهذا التعادل، يتأهل دريمز إلى الدور نصف النهائي بنتيجة مجموع مباراتي الذهاب والإياب التي انتهت بفوزه بنتيجة (3-2) على الملعب المالي، إذ كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف.


والآن، يتصادم فريق دريمز الغاني مع الزمالك بعد إطاحته بمودرن فيوتشر في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-