عاجل : القصة الكاملة لخناقة محمد صلاح مع يورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام

 

تعليق من محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوب في مباراة وست هام
محمد صلاح ويورجن كلوب


علق محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول لكرة القدم، على مشادته مع يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، خلال مباراة ضد وست هام يونايتد. اللقاء، الذي أقيم على ملعب لندن، كان ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


حول ما قاله محمد صلاح بعد مشادته مع يورجن كلوب، صرح بعد نهاية المباراة قائلاً: "إذا تحدثت اليوم، ستزداد الأمور اشتعالاً".



وفي الدقيقة 82 من المباراة، دخل صلاح في مشادة كلامية مع كلوب بعد تأخر الأخير في إدخاله إلى أرض الملعب، وهو ما تم تسويته بتدخل داروين نونيز، اللاعب الأوروغواياني، الذي أنهى الخلاف بين المدرب واللاعب.


تعليق يورجن كلوب علي مشادته مع محمد صلاح

وعلق يورجن كلوب، المدير الفني الألماني لفريق ليفربول، على المشادة التي حدثت مع اللاعب الدولي محمد صلاح خلال مباراة وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.


مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب في مباراة ليفربول ووست هام
يورجن كلوب


وأوضح كلوب في تصريحاته لوسائل الإعلام: "لا يمكنني البوح بما تم قوله بيني وبين محمد صلاح".


وأضاف: "لقد ناقشنا الموضوع بالفعل داخل غرفة الملابس، ولا يمكنني الإفصاح عما حدث بيننا على خط التماس خلال مواجهة وست هام".


كلوب: "تحدّثت مع صلاح في غرفة الملابس وانتهى الأمر"



وكان محمد صلاح، النجم المصري وهداف ليفربول، قد دخل في مشادة كلامية حادة مع يورجن كلوب أثناء مباراة الفريق ضد وست هام يونايتد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.


ما الذي حدث بين محمد صلاح ويورجن كلوب؟



في ظل السعي الحثيث للريدز لتحقيق الفوز والحفاظ على آمالهم الواهية في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، اتخذ يورغن كلوب قرارًا مفاجئًا بإبقاء محمد صلاح على دكة البدلاء خلال المباراة في استاد لندن مع وست هام. وكان الفرعون المصري محمد صلاح قد شارك كبديل في الانتصار على فولهام قبل ستة أيام، ثم عاد إلى التشكيل الأساسي في مباراة الديربي ضد إيفرتون يوم الأربعاء.


لم تظهر أي مؤشرات على إصابة صلاح، مما يوحي بأن القرار الألماني بإبقائه على الدكة كان بسبب أدائه غير المقنع في منتصف الأسبوع. اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا لم يبدُ راضيًا خلال الإحماء قبل المباراة، ولكن مزاجه تحسن قليلًا عندما تم الدفع به ليحل محل لويس دياز في الدقائق العشر الأخيرة.


وقعت المشادة الكلامية بين محمد صلاح ويورجن كلوب أثناء استعداد صلاح للمشاركة كبديل في الدقيقة 82، حيث قدم كلوب بعض التوجيهات لصلاح.


وبهذا، ارتفع رصيد ليفربول إلى 75 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري، في حين وصل رصيد وست هام إلى 49 نقطة في المركز الثامن.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-