رد مفاجئ من رضا عبد العال على تصريحات إمام عاشور


رضا عبدالعال

رد النجم رضا عبد العال، الذي كان جزءًا من منتخب مصر سابقًا، على تصريحات لاعب النادي، إمام عاشور، جاء ذلك  بعد تجاوز الأخير حدوده في سخريته منه بمصطلح "الهجاص".


وفي تصريحاته التلفزيونية، قال عاشور: "رضا عبد العال 'بيضحكني' وهو متواجد على الشاشات لأن الجمهور المصري يحب الضحك".


وأكد امام عاشور رده على تلك التصريحات قائلاً: "أنا بحب رضا عبد العال ولكن هو دائمًا غرضه الترند، ومثلما تحدث عني فأنا قابلته بالمثل وقلت عليه هجاص واتشهر بيها".

وقام رضا عبدالعال بالرد علي تصريحات نجم الأهلي إمام عاشور قائلا: "لا أرد على أحد بشكل شخصي وكل واحد حر في رأيه ووجهة نظره، أنا أقيّم اللاعبين فقط كمحلل ولاعب، فنيًّا في الملعب سواء إمام عاشور أو غيره، فدائما ردي يكون في إطار كروي وفي الملعب".


إمام عاشور يرد على اتهامات انتمائه لنادي الزمالك وتشجيعه في أفريقيا وسخريته من رضا عبد العال

إمام عاشور

ورد إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي، على الادعاءات بانتمائه للزمالك وتشجيعه لفرق أخرى في القارة الإفريقية، واستخدم السخرية في تعليقه على رضا عبد العال، لاعب منتخب مصر السابق.


وفي تصريحاته التلفزيونية، أكد عاشور قائلاً: "أنا الآن ألعب في صفوف الأهلي وليس لي أي ارتباط بالزمالك حالياً، ولا أكون مشغولاً بالتفكير في ذلك".


وأضاف لاعب وسط منتخب مصر: "أنا أؤمن بالاحترافية في المجال الرياضي وليس بالالتزام المطلق، وفي الوقت الحالي، أنا جزء من نادي الأهلي".


وواصل عاشور: "رضا عبد العال يضحكني عندما أسمع تحليلاته، إذ سبق وصرح بنفسه بكونه 'هجاص'، وهذا الأمر لا يزال صحيحًا، ولكني أتساءل عن سبب استمرار هجومه علي".


وختم بالقول: "ليس لدي أي نية في العودة إلى الزمالك، لأنني في الوقت الحالي ألعب للأهلي، وأنا أتعامل مع ذلك بمهنية واحترافية كبيرة، وأشعر بفخر كبير لتمثيل هذا النادي".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-