ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة 3-2 الدوري الإسباني

 

ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر
ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني


ريال مدريد وبرشلونة : تستعد جماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم لأحد أكبر المواجهات في عالم الساحرة المستديرة، وهي مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في إطار الجولة 32 من الدوري الإسباني. ستقام المباراة يوم الأحد 21 أبريل 2024 في ملعب سانتياغو برنابيو، وسيتم بثها مباشرة على قناة بي إن سبورت 1، حيث سيكون المعلق الشهير عصام الشوالي في الاستديو لتقديم التحليلات والتعليقات المميزة لأحداث المباراة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون المباراة متاحة أيضًا بتقنية الوضوح العالي على قناة beIN 4K.


ريال مدريد ضد برشلونة: مواجهة الكلاسيكو تحمل وعودًا مثيرة


تشهد الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري الإسباني أحد أهم مباريات الموسم، حيث يتواجه ريال مدريد وبرشلونة في مباراة الكلاسيكو، المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو".


التتويج بالليجا هو الهدف الأسمى لكلا الفريقين في الموسم الحالي، حيث يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب برصيد 78 نقطة، يليه برشلونة بفارق 8 نقاط، وسيكون الكلاسيكو فرصة حاسمة للفريقين للتقدم في سباق البطولة.


ريال مدريد يدخل المباراة وهو متألق بعد تأهله للدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، بينما يسعى برشلونة لتحقيق الانتصار للتعويض عن الخيبة في البطولة الأوروبية.


فيما يخص الإصابات، يشكك في مشاركة داني كارفخال، مدافع ريال مدريد، بينما يدخل برشلونة المباراة بقائمة شبه متكاملة، باستثناء اللاعبين المصابين لفترات طويلة.


الاستعدادات الأخيرة الريال ضد برشلونة


ريال مدريد وبرشلونة : تجري الفرقان استعداداتهما الأخيرة لهذه المباراة الهامة، حيث يسعى كل منهما للوصول إلى أفضل حالاته البدنية والنفسية للمنافسة في الكلاسيكو.


الختام


من المتوقع أن تكون مباراة ريال مدريد وبرشلونة مثيرة ومشوقة، حيث يترقب محبو كرة القدم في جميع أنحاء العالم هذا اللقاء الذي يجمع بين أعظم الفرق في العالم. تابعوا البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورت 1 للاستمتاع بأحداث هذه المواجهة الرائعة.


ملاحظة: عند تشغيل البث اذا انتقل الي صفحة خارجية اغلقها وارجع الي الصفحة مرة اخري.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة (3-2) | الجولة 32 - الدوري الإسباني


إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-