ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويضرب موعدا مع بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

 

ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر
ريال مدريد ومانشستر سيتي بث مباشر

ريال مدريد ومانشستر سيتي : مواجهة نارية في دوري أبطال أوروبا


في ليلة مثيرة ومليئة بالتشويق، نجح نادي ريال مدريد الإسباني في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه الصعب على مانشستر سيتي بركلات الترجيح، في مباراة حملت الكثير من الإثارة والتوتر.


تمكن اللاعب رودريجو من تسجيل هدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الـ 12 من الشوط الأول، بعد تمريرة عرضية رائعة من فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء، وبعد أن صد الحارس إيدرسون للكرة، تمكن رودريجو من تسديدها بقوة لترتد من الحارس وترجع إليه مرة أخرى ليسددها في الشباك.


لم يكتف ريال مدريد بذلك، بل أظهر دفاعًا قويًا وتمكن لاعبوه من صده للعديد من الفرص الخطيرة التي خلقها مانشستر سيتي، حيث قام الحارس لونين بعدد من التصديات الرائعة التي حالت دون تسجيل الفريق الإنجليزي.


وفي الشوط الثاني، تمكن كيفين دي بروين من تسجيل هدف التعادل لمانشستر سيتي في الدقيقة 76، بعدما استلم تمريرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة لتسكن الكرة شباك ريال مدريد.


انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ولم تشهد الأشواط الإضافية أي تغيير في النتيجة، لتذهب المباراة إلى ركلات الترجيح التي شهدت تألقًا من الحارس لونين الذي تصدى لركلتين، في حين نجح لاعبو ريال مدريد في تسجيل جميع ركلاتهم ماعدا لوكا مودريتش ليحسموا التأهل إلى المربع الذهبي.

عند إنقطاع البث يرجي تحديث الصفحة

إخلاء مسئولية: هذا المحتوى المرئي لم يتم انشائه او استضافته بواسطة موقع عربيكا نيوز وأي مسئولية قانونية تقع على عاتق الطرف الثالث




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-