موعد انضمام رمضان صبحي لـ الزمالك.. وصفقة الأهلي الإفريقية

 

موعد انضمام رمضان صبحي لـ الزمالك.. وصفقة الأهلي الإفريقية
رمضان صبحي

ميدو يكشف احتياجات الزمالك خلال الميركاتو القادم ويتحدث عن رمضان صبحي


كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والكرة المصرية السابق، عن احتياجات النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بهدف تعزيز صفوف الفريق والمنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.


وفي مقابلة هاتفية في برنامج تلفزيوني، أكد ميدو أن الزمالك يحتاج بشدة لتدعيم عدة مراكز بلاعبين مميزين، مشيرًا إلى ضرورة التعاقد مع حارس مرمى قوي، ومهاجم أجنبي بارز، ومدافع متميز، وظهير أيسر قادر على تقديم الدعم الهجومي والدفاعي بالتساوي.


وأوضح ميدو: "من وجهة نظري، رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز، سيكون إضافة قيمة للزمالك في حال انضمامه إلى صفوف الفريق الأبيض في نهاية الموسم الحالي، خاصةً وأن عقده مع ناديه الحالي ينتهي".


وأشار ميدو إلى أن انضمام رمضان صبحي قد يعيد إليه الحياة الرياضية التي تخلوا منها في الفترة الأخيرة مع بيراميدز، مؤكدًا أن اللاعب لم يظهر بالشكل المطلوب خلال السنوات الأخيرة.


وفي ختام حديثه، أشاد ميدو باللاعب الشاب أحمد سيد زيزو، معتبرًا إياه أحد أساطير الزمالك، ومتمنيًا له استمرار النجاح والتألق مع الفريق الأبيض في السنوات القادمة.


الأهلي يقترب من حسم صفقة مدوية لتدعيم خط الدفاع


يبدو أن النادي الأهلي يتجه نحو حسم صفقة مدوية خلال هذه الفترة، بهدف تعزيز صفوفه وتدعيم خط الدفاع استعدادًا للموسم المقبل، وذلك بناءً على طلب المدير الفني السويسري مارسيل كولر.


زين الدين بلعيد


ووفقًا لما نشرته صحيفة "الشعب" الجزائرية، فإن الأهلي يقترب بشكل كبير من حسم صفقة زين الدين بلعيد، مدافع فريق اتحاد العاصمة، ويتجه نحو ضمه خلال الفترة المقبلة. وتسير المفاوضات بين الطرفين بشكل إيجابي، مما يعزز فرص إتمام الصفقة قريبًا.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مفاوضات رسمية جارية في الوقت الحالي بين إدارة النادي الأهلي ونظيرتها في اتحاد العاصمة، بهدف حسم صفقة زين الدين بلعيد في وقت مبكر، لضمان انضمامه إلى صفوف المارد الأحمر في الموسم القادم، وذلك استجابة لطلب مارسيل كولر.


وتأتي هذه الخطوة من إدارة الأهلي في إطار رغبتها في تدعيم خط الدفاع، خاصةً بعد استقرار الجهاز الفني على رحيل محمود متولي بنهاية الموسم الحالي، إلى جانب تراجع مستوى اللاعب رامي ربيعة خلال الفترة الأخيرة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-