رمضان صبحي يُجيب : بعد اقتراب نهاية عقده هل سينضم للأهلي أم الزمالك؟

 

رمضان صبحي يُجيب : بعد اقتراب نهاية عقده هل سينضم للأهلي أم الزمالك؟
رمضان صبحي

رد رمضان صبحي، لاعب بيراميدز، على الشائعات المتداولة حول احتمالية مغادرته الفريق وانضمامه إلى الزمالك أو العودة إلى الأهلي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.


وصرح "رمضان صبحي" لبرنامج "الهداف" عبر قناة "CBC" قائلاً: "أتابع هذه الأخبار، وأشعر بالفخر عندما يُذكر اسمي مع الأهلي أو الزمالك، لكن عندما تكون الأخبار غير صحيحة، أستمع إليها كأي متابع".


رمضان صبحي والخطيب


وأضاف لاعب بيراميدز: "لا توجد حقيقة في هذه الأخبار، ولا أفضل التصريح بأنها غير صحيحة لأن الناس سيستمرون في الحديث عما يريدون".


وتابع رمضان صبحي: "أنا ملتزم بعقدي مع بيراميدز، أشعر بالراحة هنا ويُعاملونني بشكل رائع، كل الظروف مواتية لراحتي، لذا أفضل عدم الرد على الشائعات".


واختتم رمضان صبحي: "لا يمكن التفاوض معي حاليًا، لا يزال أمامي سنة وأشهر في عقدي، لذا لا توجد عروض، من الصعب أن يتحدث معي أحد".



ينتهي عقد رمضان صبحي مع بيراميدز، الذي انضم إليه في صيف 2020 لمدة خمس سنوات، في صيف 2025.


تحرك عاجل من بيراميدز لمنع انتقال رمضان صبحي إلى الزمالك


من المؤكد أن موجة الانتقالات الصيفية تثير الكثير من الجدل والتكهنات، ولكن فيما يتعلق بانتقال رمضان صبحي، جناح نادي بيراميدز، هناك تحرك عاجل من إدارة النادي لمنع انتقاله إلى الزمالك.


يبدو أن مسؤولي بيراميدز يرغبون في الحفاظ على صبحي، الذي يعتبر أحد الأسماء البارزة في صفوف الفريق السماوي. ينتهي عقد صبحي مع بيراميدز في نهاية الموسم المقبل، وبالتالي فإن وجود عروض رسمية من الزمالك يجعل الأمور تبدو أكثر تعقيدًا.


من جانبه، قام ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، بالتحرك السريع والتواصل المباشر مع صبحي، حيث يسعى لإقناعه بتجديد عقده مع الفريق لمدة 4 سنوات إضافية. ولكن الأمر ليس مجرد تجديد عقد، بل يتضمن العرض بندًا يسمح لصبحي بالانتقال للدوري الأوروبي في حال تلقيه عرضًا يلبي طموحاته المالية والرياضية.


لا يختلف أحد على أهمية صبحي في تشكيلة بيراميدز، وهذا ما يبرز من خلال سعي النادي للحفاظ عليه، خاصة مع تطلعاتهم نحو المنافسة على الألقاب في المواسم المقبلة.


ولكن، في الوقت نفسه، لم يتخذ صبحي قراره النهائي بشأن مستقبله، حيث يبدو أنه متردد بين تجديد عقده مع بيراميدز واستكشاف فرص جديدة خلال الموسم المقبل.


يبقى السؤال الأهم هو: هل سيستمر رمضان صبحي مع بيراميدز، أم سيتجه إلى الزمالك أو ربما الأهلي؟ وهذا ما سيظل محل انتظار وتكهنات المشجعين حتى يتم الإعلان الرسمي عن قرار اللاعب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-