تعاقد تاريخي: الأخطبوط يوقع للأهلي ويحطم الأرقام القياسية بأعلى راتب في تاريخ الأهلي

النادي الاهلي


في الساعات الأخيرة، قام مسئولو نادي الأهلي باتخاذ قرار حاسم بشأن ملف تجديد عقد محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم.


بعد مفاوضات مكثفة، تم التوصل إلى اتفاق نهائي بين النادي واللاعب لتجديد عقده، والذي يتضمن أعلى راتب في الفريق بشكل ملموس.


وفي إطار هذا الاتفاق، قام النادي بتقديم عرض مغرٍ للشناوي يتضمن راتباً يصل إلى 33 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى المزايا وعقود الإعلانات.

محمد الشناوي

وبهذا الاتفاق، يستمر محمد الشناوي كحارس لمرمى الأهلي حتى عام 2027، مما يؤكد الثقة الكبيرة التي يتمتع بها النادي تجاه موهبته وأدائه المتميز على المستوى المحلي والدولي.


وأشارت تقارير إعلامية سابقآ إلى أن الحارس الدولي لنادي الأهلي ومنتخب مصر، محمد الشناوي، ما زال محط اهتمام الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن". ويعد صندوق الاستثمارات السعودي وجهة للاعبين العالميين من مختلف الدوريات الكبرى، وذلك لصالح الأندية الأربعة الكبار في المملكة، وهي "الهلال، النصر، الاتحاد، والأهلي".


وبحسب التقارير، فقد جمعت جلسة ودية بين رئيس نادي الأهلي، محمود الخطيب، وقائد الفريق الأول، محمد الشناوي، حيث طلب "بيبو" من الحارس الدولي تجديد عقده.

وأكد الخطيب للشناوي أنه في حال وصول أي عروض جادة من الدوري السعودي تليق بمكانته كحارس أفريقي بارز وتليق بمكانة النادي، سيتم الموافقة عليها فوراً.


وكان الشناوي يرفض تجديد عقده مع الأهلي وكان يتمسك بالرحيل، إلا أنه تراجع عن موقفه بعد تدخل الخطيب وحصوله على وعد بالموافقة على احترافه في الدوري السعودي.


وقد تلقى الشناوي عدة عروض من الدوري السعودي، بما في ذلك عرضاً من أحد الأندية الوسطى براتب سنوي يبلغ قيمته 2 مليون دولار. ومن المتوقع أن يتم تجديد عقد محمد الشناوي مع النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، مع توفير مقابل مالي كبير يصل إلى 30 مليون جنيه، جزء منها يأتي من الحملات الإعلانية.


ويغيب الشناوي عن صفوف الأهلي حالياً بسبب خضوعه لعملية جراحية في الكتف، ومن المتوقع استمرار غيابه لعدة أشهر.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-