اتحاد الكرة يصدر قراراً جديداً بشأن قضية الشحات والشيبي

 

اتحاد الكرة يصدر قراراً جديداً بشأن قضية الشحات والشيبي
قضية حسين الشحات والشيبي 


استدعاء محمد الشيبي للتحقيق بشأن قضية الشحات: تطورات جديدة


أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري عن استدعاء اللاعب محمد الشيبي للتحقيق بعد أن قام باللجوء إلى القضاء المصري في خضم الأزمة التي يمر بها مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسين الشحات.


وكان الاتحاد قد استدعى الشيبي مرتين سابقاً للتحقيق، لكنه لم يحضر في أي من الجلسات، حيث كان خارج البلاد في المرة الأولى، وكان ميعاد التحقيق قريباً جداً قبلها بثلاث ساعات من مباراة فريقه في الدوري المصري في المرة الثانية.


وقد خضع حسين الشحات بدوره لجلسة تحقيق في الاتحاد المصري لكرة القدم بعد تورطه في حادثة الاعتداء على محمد الشيبي خلال إحدى مباريات الدوري المصري الممتاز.


وفي هذا السياق، طالب النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم توضيحاً حول نتائج التحقيقات، خصوصاً بعد تقديم لاعب شكوى ضد لاعب الأهلي إلى القضاء المصري، مما يعد انتهاكاً للوائح الرياضية التي تمنع إشراك المحاكم العادية في قضايا اللاعبين.


يجدر بالذكر أن تم تحديد جلسة لحسين الشحات أمام محكمة جنح مستأنف مدينة نصر بتهمة السب والقذف والضرب والترويع والإهانة لمحمد الشيبي في 18 إبريل الماضي، إلا أن اللاعب لم يحضر وقام موكله بالحضور بدلاً عنه.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-