مصطفى أبو سريع يتصدر محرك البحث جوجل بعد حلقته مع ياسمين عز.. ما السر؟

 

مصطفي ابو سريع وياسمين عز
مصطفي ابو سريع وياسمين عز

أصبح الفنان مصطفى أبوسريع الأكثر بحثًا على محرك البحث "جوجل"، عقب ظهوره كضيف في برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز على قناة "MBC مصر"، بالأمس الأحد، برفقة أبطال مسلسل "العتاولة".


ياسمين عز ومصطفي ابو سريع في برنامج كلام الناس

خلال الحلقة التي عُرضت أمس على قناة "MBC مصر"، وجه "أبوسريع" حديثه إلى الإعلامية ياسمين عز قائلًا: "يعني ايه فرعون صغير وفرعون كبير؟ إنتي عايزة مننا ايه يا ياسمين؟ لا مشكلة في الفرعون الكبير أو الصغير، الكلام ده في الجنة".


ياسمين عز مع مصطفي ابو سريع: وأضاف مصطفي ابو سريع مع ياسمين عز: «اللي انتي بتقوليه ده وهم، أوعي تقولي الكلام ده، خليكي واقعية في الكلام وعيشي الواقع، كنتي سبب في طلاق ناس كتير يا ياسمين، مينفعش ياحبيبتي».


مصطفى أبو سريع في برنامج كلام الناس: مفيش حاجة اسمها فرعون.. فوقي يا ياسمين متقوليش كده تاني.. إحنا بناكل عيش



كشف الفنان مصطفى أبوسريع عن استبعاده من مسلسل بواسطة فنان كبير نتيجة للغيرة الفنية، مع رفضه الكشف عن اسم الفنان المعني.


وأوضح مصطفي أبوسريع خلال ظهوره في برنامج "كلام الناس" على قناة "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أنه "أثناء البروفات لأحد المسلسلات، ألقيت نكتة أضحكت الجميع، لكن الفنان تفاعل بشكل مبالغ فيه وكانت ردة فعله غير لطيفة".


برنامج كلام الناس حلقه مصطفى ابو سريع: فيه فنان كبير اتقمص واتخانق بسبب إفيه لمصطفى أبوسريع.. مصطفى: قالولي اهدا



وأضاف: «أصروا إني أنا اللي أروح أصالحه، وأنا احتراما لتاريخه رحت له، لأنه أستاذي، قال لي أنا افتكرت اتغريت، قلت أنا لسه معملتش حاجة في حياتي عشان أتغر، حتى لو عملت حاجة أتغر على إيه».


وتابع أبوسريع: «بعدها بشوية، قالوا لي ريح النهارده عشان انت متوتر، روحت البيت، وتاني يوم لقيتهم جابوا فنان تاني بدالي، الحمد لله من أسعد لحظات حياتي إنهم استبعدوني، لأن المسلسل فشل».


برنامج كلام الناس ياسمين عز حلقه اليوم | مصطفى أبوسريع يكشف كواليس (المال الحلال أهو): مكانش فيه رقصة أصل فرحة الجواز أول يومين




كلام الناس| مصطفى أبوسريع مصطفي ابو سريع الفلوس الحلال اهي: طلبوني في الأفراح والإعلانات.. عاوزني اعدي أقول بس المال الحلال اهو




كلام الناس| ياسمين عز تسأل مصطفى أبوسريع: إزاي رحت كاستنج لمسلسل واتقبلت في مسلسل تاني ؟






حكاية استبعاد مصطفى أبو سريع مع مسلسل بسبب "إفيه"

قصة استبعاد مصطفى أبو سريع من مسلسل بسبب "إفيه" جذبت انتباه الجمهور، خاصة بعد نجاح دور "عاطف" الذي أداه في مسلسل "العتاولة" خلال شهر رمضان الماضي، حيث أصبحت "الإفيهات" التي قالها محط تداول على مواقع التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، كانت هذه الإفيهات في يوم من الأيام سببًا في نشوب خلاف بينه وبين أحد الفنانين الكبار، مما أدى إلى استبعاده من مسلسل كان يجمعهما.

مصطفى أبو سريع شرح قصة استبعاده من المسلسل، قائلاً: "عادةً ما نجري بروفة قبل التصوير لنستخرج التفاصيل، ويمكن للمخرج أن يوافق أو يرفض، وفي النهاية يجب أن يكون التوجيه من المخرج". وأثناء لقائه مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج "كلام الناس" على قناة MBC مصر، أضاف: "خلال البروفة، قلت شيئًا أضحك الحضور، وانفعل أحد الفنانين بشدة وكان رد فعله سلبي، وأصروا على أن أذهب وأصالحه، واحترامًا لمكانته ذهبت وتصالحت معه، فظن أنني تغيرت".

واختتم: "فوجئت عندما قالوا لي 'يا مصطفى، استرح اليوم لأنك متوتر'، وفي اليوم التالي وجدت أنهم استبدلوني بممثل آخر، لكن هذا التغيير كان من أسعد لحظات حياتي، لأن المسلسل لم يحقق أي نجاح".



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-