مرتضى منصور يقدم بلاغاً للنائب العام ضد رامز جلال بإتهامه بالشروع في قتل

 

مرتضي منصور

بتهمة الشروع في القتل، قرر رئيس نادي الزمالك المصري السابق مرتضى منصور، التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان رامز جلال.


هذا القرار جاء بعد حلقة برنامج "رامز جلال" التي شاركت فيها الفنانة سمية الخشاب، والتي تعرضت فيها لموقف مريب ومخيف.


وقد كشف مرتضى منصور عن تواصله مع سمية الخشاب بعد حادثة البرنامج، وأعلن أنه سيكون محاميها في الإجراءات القانونية ضد برنامج "رامز جلال".


وفي حديث له مع موقع "عربيكا نيوز"، أكد منصور أن الأمر يعد شروعًا في القتل، وبالتالي فإنه سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

رامز جلال

من جانبها، نشرت سمية الخشاب رسالة على حسابها في موقع إنستجرام، وجاء فيها: "حقي منك مش هسيبه يا رامز يا مؤذي". هذه الرسالة تعبر عن الاستياء والغضب من الوضع الذي تعرضت له في البرنامج.


يُذكر أن سمية الخشاب لم تكن الوحيدة التي تعرضت لحيل رامز جلال في برنامجه، حيث شهدت الحلقات السابقة مواقف مشابهة مع عدد من الضيوف الآخرين.


وخلال تصوير حلقة برنامج رامز جلال للموسم الرمضاني 2024 في إحدى مدن الملاهي بدبي، تعرضت الفنانة سمية الخشاب لإصابات مؤلمة، حيث أصيبت بكسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف.

سميه الخشاب وايتن عامر

وقد بدأت سمية الخشاب فوراً جلسات علاج طبيعي مكثفة، بأوامر من الفريق الطبي المعالج لها، بهدف التعافي من إصابتها.


وفي تصريحات لموقع "عربيكا نيوز"، أكدت سمية الخشاب أنها قامت بإجراء العديد من الفحوصات الطبية، وأن الأطباء نصحوها ببدء جلسات علاج طبيعي فوراً على القدم والكتف، والتي من المتوقع أن تستمر لمدة 8 أسابيع.


وتعبر سمية الخشاب عن رفضها لتجاهل صناع العمل لما تعرضت له من إصابة خطيرة، حيث قامت بتحرير بلاغ في قسم الشرطة بالإمارات ضد رامز جلال، مطالبة بتحمل المسؤولية والعواقب.


وقد تم استدعاء رامز جلال والتحقيق معه بعد البلاغ المقدم، وذلك لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الشأن.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-