شاهد أغرب ما قال مرتضى منصور بعد فوز الأهلى .. ويشيد بهذا اللاعب

مرتضي منصور

 بالرغم من حزنه لما يحدث في الزمالك، إلا أن مرتضى منصور يعبر عن تفاؤله وفرحه بأداء ونجاحات النادي الأهلي، "هل من ورا قلبه" ؟!

كشف المصدر القريب من مرتضى منصور عن متابعته لأخبار الزمالك وحزنه الشديد لما يحدث في النادي

المستشار مرتضى منصور كشف مصدر مقرب منه انه يتابع أخبار نادى الزمالك وحزين جداً لما يحدث فى القلعة البيضاء فهي قلعة كبرى ومهمة للغاية فى الرياضة المصرية لكنها تدار بشكل عشوائى وكانت مصر لايوجد فيها إلا النادى الأهلى فحسب بس للحق الأهلى ناجح وبيفوز وبيفرح جماهيره.


وقال مرتضى منصور: "أن الأهلى حقق فى السنوات التى غاب عنها بطولات عديدة وأنا شخصيا كنت فرحان بفوز الاهلى على سيمبا ذهابا وايابا لان الاهلى بيلعب باسم مصر".


وتابع منصور: "اللي يتمنى خسارة الأهلى فى إفريقيا مش مصرى والأهلى سر السعادة لجماهيره زى بالضبط الزمالك وكل الأندية الجماهيرية مشيراً إلى انه كان بيشجع الأهلى كمشجع درجة تانية ولما الجون يجي كنت بافرح واتنطط زى العيال".


وقال مرتضى :"أن الأهلى فيه شوية لعيبة حلوة زى الولد كوكا ولو أنا كنت لسة فى الزمالك كنت خطفته من الخطيب مشيراً إلى أنه يتمنى أن يفوز الاهلى بالبطولة الإفريقية وسيشجعه حتى النهاية".


ميدو يعبر عن رأيه بفوز الأهلي ويثني على أداء الفريق


على صعيد آخر، كشف أحمد حسام ميدو، النجم السابق للزمالك، عن تعليقه على فوز الأهلي على سيمبا التنزاني. ورغم أن ميدو وصف فوز الأهلي بأنه "غير غريب"، إلا أنه أشاد بأداء الفريق واعتبره مستحقاً للنجاح. يرى أن الأهلي يعتبر فريقاً أوروبياً على أرض أفريقيا، مما يبرز تميزه وقوته في المنافسات القارية.


بالإضافة إلى ذلك، أعرب ميدو عن سعادته بفوز الأهلي واعتبر أن الفريق يمثل مصر بكل كبريائه واحترافيته. وبناءً على أداء الفريق وتحقيقه البطولات، يشجع ميدو الأهلي لتحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.


يُذكر أن الأهلي تمكن من الفوز على سيمبا في مباراة الذهاب والإياب، مما ساهم في تأهله للدور قبل النهائي في بطولة أفريقيا.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-