عودة مرتضى منصور إلى المشهد الكروي من جديد

 

عودة مرتضي منصور إلي النشهد الكروي من جديد
مرتضي منصور

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أنه سيتوجه إلى مدينة المنصورة لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في مباراته أمام فريق مالية كفر الزيات.


ستُقام مباراة المنصورة ومالية كفر الزيات، وكذلك مباراة القزازين وصيد المحلة، بدون جمهور يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الثامنة عشر من دوري القسم الثاني لتحديد الفريق الصاعد لـ "دوري المحترفين".


وصرح مرتضى منصور لـ "عربيكا نيوز" قائلاً: "سأسافر يوم الأربعاء إلى المنصورة لحضور المباراة ودعم الفريق الساعي للحصول على بطاقة الصعود لدوري المحترفين".


وأضاف: "أشجع المنصورة لأنه فريق مدينتي ومحافظتي التي أنتمي إليها، وأتمنى لهم النجاح وتحقيق حلم الصعود".


في السياق ذاته، دخل الفريق الأول لنادي المنصورة في معسكر مغلق بمدينة طنطا استعدادًا لمواجهة مالية كفر الزيات.


يحتاج المنصورة للفوز على مالية كفر الزيات للصعود إلى دوري المحترفين، بينما يتوجب على القزازين الفوز على صيد المحلة مع خسارة المنصورة، وفي حال التعادل يجب على القزازين الفوز بأكثر من أربعة أهداف ليتصدروا المجموعة، بعد تعادل الفريقين في المواجهات المباشرة.


وقال عبداللطيف الدوماني، المدير الفني لفريق المنصورة، في تصريحات لـ "عربيكا نيوز": "أثق في قدرات لاعبينا على تحقيق الصعود، وأنا متفائل بالفوز على مالية كفر الزيات وقيادة المنصورة إلى دوري المحترفين".


وأضاف الدوماني: "سبق لي أن قدت أندية (سمنود، بني عبيد، دمياط، بيلا، وطنطا) من القسم الثالث إلى القسم الثاني".


وتابع: "رصد مجلس إدارة المنصورة مبلغ 3000 جنيه لكل لاعب في حال الفوز على المالية، ووعد بتعديل مكافأة الفوز خلال المباراة الفاصلة، ومن المتوقع أن يحصل كل لاعب على ما بين 20000 إلى 50000 جنيه حسب نسبة مشاركته، في حال الصعود إلى دوري المحترفين".


وأعرب الدوماني عن شكره لمجلس إدارة نادي طنطا برئاسة فايز عريبي، لموافقته على استضافة تدريبات المنصورة على ملعب النادي، استعدادًا للمباراة الحاسمة مع مالية كفر الزيات.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-