مهيب عبدالهادي: لاعبان مغضوبان عليهما من كولر داخل الأهلي.. بيلعبوا لأنفسهم

 

مهيب عبدالهادي: لاعبان مغضوبان عليهما من كولر داخل الأهلي.. بيلعبوا لأنفسهم
الأهلي

فجّر الإعلامي مهيب عبد الهادي مفاجأة من العيار الثقيل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كشف عن وجهة نظره الصريحة بشأن أداء نجمي النادي الأهلي، أحمد عبدالقادر وأكرم توفيق.


وقال مهيب: "هناك لاعبان يلعبان لأنفسهم في الفريق"، مشيرًا إلى أن هذا الثنائي هما اللاعبان المستهدفان داخل الأهلي من قبل المدرب كولر.


وأضاف مهيب بتعليق مستغرب: "لماذا يستمران في السماح بتدهور الأوضاع دون أي تصرف حتى الآن؟"


جدير بالذكر أن لقاء القمة بين الزمالك والأهلي قد انتهى بفوز القلعة البيضاء بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت على ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع العاشر المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.


وسجل سيف الجزيري هدفي الزمالك في الدقيقتين 44 و86 على التوالي، بينما سجل أحمد عبد القادر هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 73 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.


أدار اللقاء الحكم إبراهيم نور الدين، الذي ألغى ركلة جزاء لصالح الزمالك بعد التدخل في رامي ربيعة مدافع الأهلي، بعدما تدخل الـ VAR وأظهر عدم وجود خطأ.


وفي الدقيقة 55، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الزمالك على رامي ربيعة، ولكن تدخل الـ VAR مرة أخرى لإلغاء الركلة بعد ثبوت عدم وجود خطأ.


زيزو لاعب الزمالك تعرض لإصابة جسيمة بعد تدخل عنيف من رامي ربيعة في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، حيث كان يحاول زيزو التسجيل لكنه تعرض لإصابة خطيرة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-