عرض فرنسي يلوح لـ«موديست» بعد الاقتراب من رحيله عن الأهلي

 

عرض فرنسي يلوح لـ«موديست» بعد الاقتراب من رحيله عن الأهلي
موديست لاعب الأهلي

تلقى أنتوني موديست، مهاجم النادي الأهلي، عرضًا من أحد أندية الدوري الفرنسي الدرجة الثانية مؤخرًا، وذلك مع اقتراب نهاية عقده الحالي مع النادي.


وفقًا لما نشرته "عربيكا نيوز"، فقد استفسر وكيل أعمال موديست عن إمكانية تمديد عقده مع الأهلي، خاصةً مع وجود عدة عروض للاعب، أبرزها من الدوري الفرنسي.


من جانبهم، أوضح مسؤولو الأهلي لوكيل اللاعب أن القرار قد اتُخذ بعدم تجديد عقد موديست والسماح له بالرحيل بعد انتهاء الموسم الحالي.


هجوم الجماهير على موديست بعد أدائه السئ مع الأهلي


موديست
موديست


ظهر أنتوني موديست بشكل مستمر في التشكيل الأساسي للأهلي خلال الفترة الماضية بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر، مما أثار انتقادات الجماهير للمدرب واللاعب نظرًا لعدم تحقيق الأداء المتوقع من موديست، سواء في المباريات المحلية أو الأفريقية.


منذ انضمامه للأهلي في بداية الموسم، شارك المهاجم الفرنسي في 24 مباراة، وساهم في 8 أهداف فقط، حيث سجل 5 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.


استبعاد موديست من قائمة الأهلي لمباراة مازيمبي

موديست لم يتم ضمه لقائمة الأهلي في مباراته الأخيرة ضد مازيمبي الكونغولي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.


يستعد الأهلي لخوض مباراة الإياب ضد مازيمبي، والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي، بحضور 50 ألف مشجع.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-