شرط موديست المفاجئ يعرقل رحيله عن الأهلي.. تفاصيل البند الذي يثير الجدل

 

شرط مفاجئ يعرقل رحيل موديست عن الأهلي.. تفاصيل البند الذي يثير الجدل
موديست

أفاد الإعلامي أحمد شوبير اليوم، الأربعاء، بأن المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يشترط على إدارة النادي شروطًا معينة لمغادرته الفريق، وذلك في ظل الأنباء المتداولة حول احتمالية رحيله، نظرًا لعدم تحقيقه المستوى المطلوب منذ انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الصيفية السابقة.


أحمد شوبير يفصح عن تفاصيل عقد أنتوني موديست مع النادي الأهلي

أفاد "شوبير" في تصريحاته عبر الإذاعة "راديو أون سبورت إف إم" بأن "موديست" يمثل لغزًا في النادي الأهلي، وكانت الجماهير تسأل الإدارة باستمرار عن مكان المهاجم، ولكن اللاعب الفرنسي لم يظهر مستويات متميزة مع النادي.


أضاف شوبير: «موديست عقده سنة مع النادي الأهلي، لكن فيه بند في العقد ده، إذا وصل اللاعب الفرنسي لعدد مشاركات معين في لقاءات الأحمر، يتم تجديد عقده تلقائيا، لكن مهاجم النادي الأهلي اشترط على الإدارة الحصول على أمواله بالكامل، إذا تحقق البند الخاص بتجديد عقده تلقائيا، في حالة رغبة الأحمر في رحيله».


قدم موديست أداءً متواضعًا مع الأهلي في آخر مباراته ضد الزمالك في اللقاء رقم 127، والذي انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف. لم يقم اللاعب الفرنسي بأي تسديدات على مرمى الزمالك خلال الشوط الأول، وتم استبداله في فترة الاستراحة بين الشوطين.

موديست
موديست


وفي سياق آخر أكد النجم السابق للكرة المصرية، محمد عبدالجليل، أن هزيمة النادي الأهلي أمام الزمالك تعتبر جرس انذار للفريق الأحمر خلال المرحلة القادمة. وأشار إلى أن محمود الخطيب، رئيس النادي، يُعتبر من أعظم المهاجمين في التاريخ، مما يجعله يتساءل عن سبب عدم رؤية مستوى أنتوني موديست مع الفريق منذ بداية الموسم.


وخلال حديثه في برنامج "بوكس تو بوكس" على قناة etc، أكد عبدالجليل أن الإدارة لا تتدخل في تشكيل الأهلي أو القرارات الفنية عمومًا، لكنه أشار إلى أهمية تدخل الإدارة في بعض الأمور الحاسمة التي تؤثر على الفريق، مثلما حدث سابقًا عندما تم التخلي عن لاعبين مثل طاهر أبوزيد.


وأضاف أنه يجب على الإدارة التدخل في بعض الأمور في بعض الأحيان، خاصة عندما يتعلق الأمر بأداء اللاعبين وتأثيرهم على الفريق. وأشار إلى ضرورة وجود نقاش واضح بشأن بعض القضايا الفنية.


وأوضح أن لاعبي الزمالك مثل ناصر ماهر وعبدالله السعيد ساهموا في سيطرة الفريق على وسط الملعب، مما منحهم الاستحواذ على اللعب أمام الأهلي. وأشار إلى أن بعض لاعبي الأهلي كانوا بعيدين تمامًا عن مستواهم المعتاد، مثل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني.


وفي ختام حديثه، أكد عبدالجليل أن المدير الفني للأهلي يبعد بعض اللاعبين رغم أدائهم الجيد في بعض المباريات، مما يجعل الأمور تبدو غير واضحة في بعض الأحيان.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-