طلب مفاجئ من صلاح قبل مغادرته ليفربول.. هل يتحقق؟

 

طلب مفاجئ من صلاح قبل مغادرته ليفربول.. هل يتحقق؟
محمد صلاح

يبدو أن محمد صلاح يستعد للحظاته التاريخية الأخيرة في أنفيلد، حيث أصبح رحيله أقرب من أي وقت مضى. وسط تكهنات بانتقاله إلى الدوري السعودي، يضع النجم المصري شروطه للخطوة التالية في مسيرته، والتي قد تكون مفاجأة كبرى للجميع، سواء الجماهير أو إدارة فريقه الإنجليزي أو حتى النادي الجديد الذي قدم كل الإغراءات للحصول على خدماته في الفترة الماضية، لكن دون نجاح.. فما الذي قام به محمد صلاح؟


محمد صلاح يضع شروطه للموافقة على الانتقال للدوري السعودي


قبل الموافقة على الانتقال إلى الدوري السعودي، وضع محمد صلاح شروطه أمام اتحاد جدة، والتي تشمل الحصول على أعلى راتب ليصبح الأعلى في الدوري السعودي. هذا بعد التأكد من عدم وجود فرصة لزيادة راتبه إذا ما جدد عقده مع ليفربول، الذي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، وفقًا لصحيفة "givemesport".


محمد صلاح يصدم ليفربول ويوافق على الرحيل


لم يعد خفيًا أن محمد صلاح يقترب من الرحيل عن ليفربول، وبالتالي يستعد الفرعون المصري لمغادرة أنفيلد لبدء مغامرة جديدة مليئة بالتحديات الاستثنائية. يأمل خلالها في تحقيق المزيد من الإنجازات وترسيخ اسمه في الدوري السعودي. انتقاله سيؤدي إلى العديد من التغييرات، بما في ذلك الرحيل المتوقع لكريم بنزيما عن الفريق، ليظل جناح منتخب مصر النجم البارز وقائد الفريق.


ليفربول لا يرغب في التخلي عن محمد صلاح، لكن عدم تلبية مطالبه المالية لتجديد عقده قد يشكل عقبة كبيرة في الحفاظ على خدمات أحد أبرز نجومه. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الهلال واتحاد جدة إغراءات مالية كبيرة، وكلاهما يشترك في الرغبة القوية للفوز بالصفقة الثمينة التي طال انتظارها.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-