ميدو يدعو الأهلي لعرض عبدالمنعم على أخصائي نفسي .. وتعليق ساخر

 

ميدو يدعو الأهلي لعرض عبدالمنعم على أخصائي نفسي
ميدو ومحمد عبدالمنعم


طلب الإعلامي أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، من مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عرض محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على أخصائي نفسي.


جاء ذلك على خلفية الاحتفال المثير للجدل الذي قام به محمد عبدالمنعم بعد تسجيله هدفًا خلال مباراة الأهلي الأخيرة ضد مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقد سجل محمد عبدالمنعم الهدف الأول للأهلي في مرمى مازيمبي، واحتفل مع الجماهير في المدرجات بطريقة وُصفت بالجنونية، ثم قام بحركة وُصفت بأنها "غير أخلاقية" بعد عودته إلى أرض الملعب، في محاولة لاستفزاز لاعبي مازيمبي، الذين استفزوا جماهير الأهلي بعد تسجيل هدف في مرمى مصطفى شوبير، والذي أُلغي لاحقًا بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو.


احتفال عبدالمنعم بالهدف
محمد عبدالمنعم

رد محمد عبدالمنعم على الانتقادات التي وُجهت إليه بسبب الواقعة، من خلال رسالة نشرها عبر خاصية الستوري على حسابه الرسمي بإنستجرام، مشيرًا إلى أنه تعرض لكدمة قوية أسفل عضلات البطن، وشعر بجلطة للجلد ونزيف دموي، وأن تصرفه كان تلقائيًا بعد شعوره بألم في البطن.


وأعرب ميدو في برنامجه "الريمونتادا" عن عدم فهمه لسبب احتفال عبدالمنعم بهذه الطريقة المثيرة للجدل، متسائلاً عن الدافع وراء ذلك.


وانتقد ميدو اللاعب بعدما كشف عن سبب احتفاله عبر حسابه الشخصي بإنستجرام، قائلاً: "الأسوأ من طريقة الاحتفال هو العذر الذي قدمه اللاعب بعد المباراة. ما الذي كان يؤلمك في بطنك؟ هل لو كان لاعب مصاب في ركبته سيقوم بتقبيل ركبته بعد تسجيل هدف؟".


وأضاف: "محمد عبدالمنعم لاعب موهوب ومدافع يمتلك قدرات عالية، لكنه أصبح يتصرف بغرور شديد ولم يعد يرضى عن أحد في الملعب".


وختم ميدو تصريحاته بالقول إنه لو كان مسؤولاً عن كرة القدم في النادي الأهلي، لعرض عبدالمنعم على أخصائي نفسي، لأن طريقة تفكير اللاعب أصبحت غير مألوفة ولا يمتلك توازنًا في أفكاره، وهو ما يفسر تصرفاته.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-